رئيس التحرير أحمد متولي
 معرض جامعة الأزهر للكتاب 2021.. الموعد والمكان والأسعار

معرض جامعة الأزهر للكتاب 2021.. الموعد والمكان والأسعار

أعلنت جامعة الأزهر تفاصيل معرضها السنوي للكتاب، والذي تنظمه في كل عام دراسي لتوفير الكتب في شتى المجالات للطلاب والباحثين بأسعار مخفضة.

موعد معرض جامعة الأزهر للكتاب 2021

وأصدرت الجامعة بيانا، جاء فيه «تقيم جامعة الأزهر معرضها السنوي للكتاب بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، بداية من الأربعاء المقبل، ويستمر خلال الفترة من 20 أكتوبر 2021 إلى 4 نوفمبر المقبل.

مكان معرض جامعة الأزهر للكتاب

وأفاد البيان أن المعرض يقام بالتنسيق والتعاون مع رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، الدكتور هيثم الحاج علي، ورئيس مجلس إدارة دار الكتب والوثائق القومية، الدكتورة نيفين محمد موسى، ويقام في مقر المكتبة المركزية بحرم الجامعة بمدينة نصر.

أسعار معرض جامعة الأزهر للكتاب

وأوضح البيان أن المعرض يقام بهدف تيسير الحصول على أمهات الكتب وإصدارات الهيئة العامة للكتاب بأسعار مخفضة ورمزية للطلاب والباحثين.

يأتي المعرض الذي تحرص إدارة الجامعة على انعقاده سنويا في إطار التعاون المثمر بين الجامعة ووزارة الثقافة والهيئة العامة المصرية للكتاب؛ لخلق حالة من الثراء الثقافي والمعرفي لدى طلاب الجامعة وطالباتها، بما يدعم قدرتهم على التفكير والإبداع، وتحصيل العلوم المختلفة، وتأهيلهم بالوعي والثقافة وحب الوطن؛ للإسهام بشكل إيجابي في المجتمع.

جاء ذلك في إطار نشاطها العلمي والثقافي، الذي تحرص عليه مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، و رئيس الجامعة، الدكتور محمد المحرصاوي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة