رئيس التحرير أحمد متولي
 توقف مباراة توتنهام ونيوكاسل لعلاج أحد المشجعين (صور)

توقف مباراة توتنهام ونيوكاسل لعلاج أحد المشجعين (صور)

شهدت مباراة فريقي توتنهام هوتسبير ومضيفه نيوكاسل، المقامة بينهما حاليا على ستاد «سانت جيمس بار» واقعة غير معتادة في ملاعب كرة القدم، حيث توقف اللقاء لإسعاف أحد المشجعين.

المباراة تقام ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج بالموسم الجارى 2021-2022.

مباراة توتنهام ونيوكاسل

وأعلن الحساب الرسمي للبريميرليج توقف المباراة بشكل مؤقت بعد تدخل الجهاز الطبي لمساعدة أحد المشجعين المتواجدين في الملعب والذى تعرض لحالة طبية طارئة.

وطلب حكم المباراة من اللاعبين الخروج من أرضية الملعب والدخول إلى غرفة تبديل الملابس رغم تبقى 7 دقائق على نهاية الشوط الأول.

وتعرض أحد المشجعين لأزمة قلبية خلال المباراة وفقا لما اعلنته العديد من وسائل الإعلام.

إيقاف المباراة جاء لأن لوائح الاتحاد لا تسمح باستمرار اللعب دون تواجد الطاقم الطبي بالقرب من الملعب لإسعاف اللاعبين في حالة حدوث أي طارئ.

وجاء تشكيل توتنهام، كالتالي: لوريس، إيمرسون، داير، روميرو، ريجيلون، سكيب، هويبيرج، ندومبيلي، لوكاس مورا، سون هيونج مين، هاري كين.

فيما يبدأ نيوكاسل اللقاء بتشكيل يضم كل من: دارلو، مانكييو، لاسيليس، كلارك، ريتشي، هايدن، لونجستاف، ويلوك، سانت ماكسيمين،  جويلينتون، ويلسون.

ويحتل توتنهام المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة