رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب الباهر كونكت بلس اولى ابتدائي ترم اول

تحميل كتاب الباهر كونكت بلس اولى ابتدائي ترم اول

تستطيع تحميل كتاب الباهر كونكت بلس اولى ابتدائي ترم اول لمراجعة الدروس التي يتلقاها الطالب أولًا بأول في المنزل، والاستفادة من التدريبات الموجودة داخل الكتاب.

وفي إطار الخدمات التي يقدمها شبابيك للطالب وأولياء الأمور، نساعدك في طريقة الحصول على كتاب الباهر كونكت بلس اولى ابتدائي ترم اول وتحميله بسهولة ويسر.

تحميل كتاب الباهر كونكت بلس اولى ابتدائي ترم اول

يمكنك تحميل كتاب الباهر كونكت بلس اولى ابتدائي ترم اول بكل سهولة، وذلك من خلال الضغط على السهم الموجود أسفل الكتاب والضغط على حفظ الملف ليصبح متاح أمامك على الجهاز الخاص بك وقتما شئت.

محتويات كتاب الباهر كونكت بلس اولى ابتدائي ترم اول

يحتوي كتاب الباهر كونكت بلس اولى ابتدائي ترم اول على الكثير من الأنشطة المختلفة للطالب، منها تدريبات على المفردات اللغوية، والمهارات الحياتية، وغيرها من المهارات المختلفة التي من خلالها يتعرف الطالب على بعض الجمل الجديدة.

ويشمل كتاب الباهر كونكت بلس اولى ابتدائي ترم اول، على حرف الـ B وبعض كلماته التي يتعرف الطالب عليها كتابيًا.

يتعرف الطالب من خلال كتاب الباهر كونكت بلس اولى ابتدائي ترم اول على المزيد من الجمل والكلمات الجديدة في عالم اللغة الإنجليزية، والتي تعد الأساس أو الركيزة التي يبنى عليها معلومات الطالب في الصفوف المقبلة.

​​​​​​​

تتضمن تدريبات كتاب الباهر كونكت بلس اولى ابتدائي الفصل الدراسي الأول جميع التدريبات بداية من كتابة الجمل والكلمات، والتلوين، ومعرفة بعض الأفعال، والأرقام من 1 حتى 5، فضلًا عن محتويات حقيبة الطفل، والحواس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011