رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباريات الزمالك في الدوري المصري 2021-2022

موعد مباريات الزمالك في الدوري المصري 2021-2022

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم مواعيد مباريات نادي الزمالك في الدوري المصري 2021-2022 ضمن الجولات الثمانية الأولى من عمر المسابقة.

وقررت رابطة الأندية المصرية المسؤولة عن تنظيم المسابقة في الموسم الجديد انطلاقها في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري.

وكشفت الرابطة عن جدول مواعيد مباريات الأسابيع الثماني الأولى بالتوقيتات والملاعب المختارة من جانب الأندية، والتي تم الموافقة عليها من قبل الجهات الأمنية.

موعد مباريات الزمالك في الدوري المصري 2021-2022

ويلعب الزمالك دوري هذا الموسم بينما يحمل لقب النسخة الماضية، ويسعى للدفاع عن لقبه والظفر بالبطولة للمرة الثانية على التوالي لتحقيق إنجاز غائب عن القلعة البيضاء منذ مدة طويلة.

وتقرر أن يفتتح الزمالك مباريات الدوري في الجولة الأولى بلقاء أمام إنبي، ويستضيف الأبيض المباراة على ملعب الدفاع الجوي في الثامنة من مساء الثلاثاء 26 أكتوبر، حيث لا يزال الملعب الأساسي له، ستاد القاهرة، في مرحلة الإصلاحات.

ويخرج الزمالك في الجولة الثانية لمقابلة طلائع الجيش على ستاد برج العرب، يوم الأحد 31 أكتوبر، في مباراة تنطلق الساعة الخامسة والنصف مساء.

ويحل موعد قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك في الأسبوع الثالث من عمر المسابقة وفق ما أسفرت عنه القرعة، حيث سيستضيف ملعب الدفاع الجوي المباراة يوم الجمعة 5 نوفمبر في الثامنة مساء.

ويتوقف الدوري المصري قرابة أسبوعين لخوض المنتخب المصري مباراتين في تصفيات كأس العالم في الفترة من 8 إلى 16 نوفمبر.

ويعود الزمالك للمنافسات المحلية بلقاء أمام الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية يوم الجمعة 19 نوفمبر في الخامسة والنصف مساء.

ويستضيف الزمالك نظيره البنك الأهلي في الأسبوع الخامس من عمر المسابقة على ستاد القاهرة يوم الإثنين 22 نوفمبر في الثامنة مساء.

وفي الجولة السادسة يحل الأبيض ضيفا ثقيلا على سيراميكا كليوباترا في ستاد بترو سبورت يوم الخميس 25 نوفمبر في الخامسة والنصف مساء.

ويتوقف الدوري من جديد لخوض المنتخب منافسات كأس العرب في قطر في الفترة من 27 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

ويلعب الزمالك مباراة الأسبوع السابع أمام المقاولون العرب على ستاد بتروسبورت يوم الثلاثاء 21 ديسمبر في الثامنة مساء.

ويم السبت 25 ديسمبر يستضيف الأبيض غزل المحلة على ستاد القاهرة في الخامسة مساء، ليتوقف الدوري بعد ذلك حتى 6 فبراير لخوض المنتخب منافسات كأس أمم أفريقيا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة