رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2021.. الموعد والمنافس

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2021.. الموعد والمنافس

ينتظر عشاق النادي الأهلي بدء منافسات الدوري المصري الجديد 2021، وسط مطالبات بفوز النادي بالبطولة المحببة إليه وتعويض خسارة الدوري العام الماضي، ويتساءل جماهير الفانلة الحمراء عن مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2021 وموعد المباراة.

الأسبوع الأول في الدوري المصري 2021

أعلنت رابطة أندية الدوري العام المصري عن جدول مباريات الأسبوع الأول من الدوري الممتاز المصري 2021 والذي من المقرر انطلاقه في الخامس والعشرون من هذا الشهر وقد جرت القرعة في حفل كبير نظمته الرابطة وجاءت القرعة على النحو التالي:

تقام في 25 أكتوبر2021  ثلاث مباريات حيث يقابل فريق البنك الأهلي نظيره طلائع الجيش على ستاد بتروسبورت في الساعة الثالثة عصرا.

ويقابل سموحة نادي الاتحاد السكندري على ستاد الإسكندرية في تمام الخامسة والنص مساءا.

كما يواجه فريق فيوتشر اف سي نظيره فاركو على ملعب السلام في تمام الساعة الثامنة مساءا.

فيما تقام يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 3 مباريات حيث يواجه المقاولون العرب الشرقية للدخان على ستاد المقاولون في تمام الساعة الثالثة عصرا,

كما يواجه فريق الجونة سيراميكا كليو باترا على ستاد خالد بشارة بالجونة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا.

فيما يواجه فريق الزمالك نظيره أنبي على ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة الثامنة مساءا

وتقام يوم الأربعاء مبارتين فقط من ضمنها مباراة النادي الأهلي كما يواجه بيرامدز مصر المقاصة في تمام الخامسة والنص ف مساءا على ستاد الدفاع الجوي.

وتختتم منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز بلقاء غزل المحلة مع المصري على ستاد الجيش ببرج العرب الساعة الخامسة والنص يوم الخميس 27 اكتوبر.

مباراة الأهلي القادمة بالدوري

من المقرر ان يلتقي النادي الأهلي في أولى مباريات الدوري الممتاز المصري 2021 نظيره فريق الإسماعيلي يوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساءا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011