رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر حفل تخرج كليه الشرطة اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021

بث مباشر حفل تخرج كليه الشرطة اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021

يقدم «شبابيك» لقرائه بث مباشر حفل تخرج كلية الشرطة اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021.

وبدأ صباح اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021، حفل تخرج دفعة كلية الشرطة في مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وحضر رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، و رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، ووزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، وعدد من الوزارة والشخصية العامة والرموز الوطنية وأسر الخريجين.

وتقدم مساعد أول وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، اللواء أحمد إبراهيم، بهدية تذكارية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

 وأوضح رئيس أكاديمية الشرطة، أننا أمام جيل واعد من الرجال ترسخت في نفوسهم أسمى معاني الوطنية والفداء يحملون رسالة أمن الوطن بكل شرف وإباء.

وأكد على الأكاديمية تخطو خطوات واثقة نحو المستقبل، مضيفاً وضعنا نصب أعيننا أن الدعامة البشرية لأجهزة الشرطة يجب أن تكون على القدر الواجب من الفاعلية.

وشدد على أهمية تطوير كافة برامج الكيانات التنظيمية بالأكاديمية، حيث أقيمت منشآت تعليمية وتدريبية ومعيشية لزيادة الطاقة الاستيعابية لكلية الشرطة لمواجهة متطلبات الواجب الأمني".

ونوه بإنشاء مركزا للبحوث والدراسات الأمنية يضاهى أحدث المراكز الاستراتيجية الدولية، من أجل رصد وتحليل المشكلات ذات البعد الأمنى وطرح الرؤي العلمية والسيناريوهات التعامل المحتملة.

وذلك من اجل السعي نحو الارتقاء بمنظومة الأداء الأمني، ولتبقى أكاديمية الشرطة في الطليعة قلعة للأمن لها الريادة بين نظيرتها إقليميا ودولياز

وكشف عن إقامة 15 ورشة عمل تدريبية حول مخططات إسقاط الدول من الداخل، وكيفية مواجهتها شارك فيها 320 متدربا، فضلا عن طلبة الجامعات  الحكومية والخاصة.

ويمكن مشاهدة بث مباشر حفل تخرج كليه الشرطة اليوم، في التالي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية