رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس سارق هاتف مراسل اليوم السابع.. قرار عاجل من النيابة

حبس سارق هاتف مراسل اليوم السابع.. قرار عاجل من النيابة

شهدت واقعة سرقة هاتف صحفي اليوم السابع خلال بث مباشر، انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم القبض في ساعة متأخرة من ليلة أمس على سارق هاتف مراسل اليوم السابع، فيما أصدرت النيابة العامة صباح اليوم قرارا عاجلا بخصوص الواقعة.

سارق هاتف مراسل اليوم السابع

بينما كان يقوم مراسل اليوم السابع بعمل بث مباشر عن الزلزال الذي وقع صباح الثلاثاء 19 أكتوبر وشعر به العديد من المصريين عبر هاتفه المحمول، قام شاب على دراجة بخارية بسرقة الهاتف المحمول وفر هاربا، وقد التقط الهاتف صورا للسارق الذي لم يكن يعلم أن المراسل كان يقوم ببث مباشر، وقد تمكنت وزارة الداخلية من القبض على السارق في ساعة متأخرة من نفس يوم وقوع الجريمة وهو مالاقى استحسانا من عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

قرار عاجل من النيابة

وعقب عرضه على النيابة في صباح الأربعاء 20 أكتوبر 2021، قررت نيابة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة حبس المتهم سارق هاتف مراسل اليوم السابع  والذي يبلغ من العمر 20 عاما ومقيم بكوم أشفين بقليوب ولا يعمل،  4 أيام على ذمة التحقيقات، لسرقته الهاتف المحمول.

كما قررت النيابة حبس أحد أصدقاء المتهم 34 سنة تاجر وهو من قام بشراء الهاتف بالرغم من علمه بالسرقة حبسه أيضا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011