رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض كراون جول 2021.. والقنوات الناقلة

موعد عرض كراون جول 2021.. والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق المصارعة الحرة للمحترفين موعد عرض كراون جول 2021  والذي سيقام على أراضي المملكة العربية السعودية وسط تساؤلات عن موعد عرض كروان جول 2021 والقنوات الناقلة له.

عرض كروان جول

ضمن فاعليات موسم الرياض 2021 بالمملكة العربية السعودية، تنطلق فاعليات كروان جول والذي يشهد متابعة قوية لما يحتويه على مباريات هامة بين نجوم المصارعة على مستوى العالم، ومن المقرر إقامة المباريات على مسرح محمد عبده بتنظيم من wwe كروان جول بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه والتي يقودها المستشار تركي آل الشيخ في السعودية.

القنوات الناقلة لكروان جول

قبل انطلاق كروان جول لم تعلن أي قناة رياضية عربية عن بث مباريان ونزلات البطولة حتى اللحظة، ولكن قد تعلن عدد من القنوات الإذاعة قبل بدء العروض بساعات قليلة كما حدث في عام 2019، حيث أعلنت القنوات عن إذاعة العروض بشكل مجاني عبر برامجها، فيما ستذيع النزلات على الهواء مباشرة شبكة wwe.

 

موعد عروض كراون جول

 من المقرر أن تبدأ عروض كراون جول مساء الخميس القادم 21 أكتوبر 201، بداية من الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، على أن تفتح الأبواب في تمام الخامسة مساء بتوقيت السعودية الرابعة بتوقيت مصر.

وستكون أولى المباريات بين بطل اليونيفرسال رومان رينز مع البطل بروك ليسنرـ وتبدأ أسعار التذاكر من 50 ريال إلى 2800 ريال سعودي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011