كتاب GEM جيم للصف الرابع الابتدائي 2022 PDF الترم الأول

كتاب GEM جيم للصف الرابع الابتدائي 2022 PDF الترم الأول

يستصعب بعض التلاميذ مادة اللغة الإنجليزية في مرحلة التعليم الابتدائي، ويبحث أولياء الأمور والمعلمين عن مختلف الملخصات لتدريسها بشكل أفضل، ومن هذه الملخصات كتاب GEM جيم للصف الرابع الابتدائي 2022 PDF الترم الأول.

وصدرت النسخة الأخيرة من سلسلة كتب الأضواء في اللغة الإنجليزية للصف السادس الابتدائي 2021- 2022 الترم الأول باسم كتاب GEM لشرح المقرر الخاص بالفصل الدراسي الأول.

كتاب GEM إنجليزي للصف الرابع الابتدائي 2022 PDF الترم الأول

بمجرد تحميل كتاب GEM إنجليزي للصف الرابع الابتدائي 2022 PDF الترم الأول ستجد شرحًا وافيًا للمنهج المكون من جزأين الأول هو I discover my self، وستتعرف على دروس الوحدة الأولى I feel good والبالغ عددهم 5 دروس فقط، والوحدة الثانية Desert Animals بما تتضمنه من دروس مماثلة في العدد لما قبلها.

ومن خلال كتاب جيم للصف الرابع الابتدائي 2021- 2022 PDF الترم الأول ستعرف إجابة عنوان الوحدة الثالثة وهو Why are Plants Green? في 5 دروس.

أما الجزء الثاني فهو Myself and others، ويحتوي على 3 وحدات، Unit 4: where do you live?, Unit 5: where do you work?, Unit 6: what do you do?

كتاب GEM جيم للصف الرابع الابتدائي 2022 PDF الترم الأول

ولن تضطر إذا لم يكن بإمكانك الحصول على الكتاب الورقي إلى الاستغناء تمامًا عنه، فمازلت تستطيع تحميل كتاب GEM جيم للصف الرابع الابتدائي 2022 PDF الترم الأول.

تحميل كتاب GEM في اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي 2021- 2022 الترم الأول متاح بصيغة PDF عن طريق الرابط الموجود بالأسفل:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية