رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار تذاكر موسم الرياض 2021 ورابط الحجز

أسعار تذاكر موسم الرياض 2021 ورابط الحجز

أطلقت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، فعاليات موسم الرياض للعام 2021، وهو أكبر حدث ترفيهي بالمملكة، ويتضمن عروضا في كافة المجالات.

العرض الافتتاحي الذي حمل اسم تخيل أكثر يعد أكبر مسيرة استعراضية في المملكة، بمشاركة أكثر من 1500 مؤدي بأزياء تنكرية، مع ألعاب نارية في وجود مدرج لمشاهدة المسيرة كامل، وحوالي 2760 درون للتصوير.

أسعار تذاكر موسم الرياض 2021

تباع التذاكر عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض من هنا، علما بأنه يجب ربط التذكرة بتطبيق توكلنا للتأكد من حصول المشارك على لقاح كورونا، وفيما يلي أسعار العروض المعلن عنها حتى الآن:

سعر تذكر كراون جول موسم الرياض

يبدأ عرض المصارعة الترفيهية WWE CROWN JEWEL يوم الخميس 21 أكتوبر في السابعة مساء بمحمد عبده أرينا بوليفارد الرياض.

العرض يضم نجوم WWE وسيقام به نزال كبير بين بطل العالم رومن رينز وبروك ليزنر، وستفتح الأبواب للدخول في الخامسة مساء.

تبدأ أسعار تذاكر الحضور من 50 ريال، وتصل إلى 2800 ريال.

أسعار تذاكر RUSH  موسم الرياض

هذا الحدث خاص بمحبي الألعاب الإلكترونية، ويحتوي على كل شيء يهم «الجيمرز» من ألعاب ومسابقات وكوسبلاي وتحديات، مع جوائز للفائزين.

يستمر الحدث من يوم الجمعة 22 أكتوبر الجاري وحتى الثلاثاء الموافق 26 من نفس الشهر، ويبدأ يوميا من الرابعة مساء، وتحتضنه واجهة الرياض.

سعر تذكرة اليوم الواحد 50 ريالا للتذكرة العادية، و100 ريال للمسار السريع، وتذكرة الدخول 5 أيام تبلغ 200 ريال، وتصل إلى 400 للمسار السريع.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة