رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية ؟

هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية ؟

يتساءل قطاع كبير من المواطنين وخاصة المتعاملين مع القطاع الحكومي والذين يريدون إنهاء بعض الإجراءات في المصالح الحكومية، هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية؟

احتفالات المولد النبوي الشريف

احتفلت مصر بالمولد النبوي الشريف الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 وقد أقامت وزارة الأوقاف حفلا ضخما حضره رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من القيادات العامة في الدولة، وتمنح الدولة إجازة رسمية للعاملين بالقطاعين العام والخاص احتفالا بالمناسبة.

القطاع الخاص

عدد كبير من العاملين بالقطاع الخاص  يتساءلون هل الإجازات الرسمية البعيدة عن عيدي الفطر والأضحى هل هي إجازات مدفوعة الأجر بالنسبة للقطاع الخاص، وقد قررت الحكومة أن تكون الإجازات الرسمية إجازة مدفوعة الأجر كاملة للقطاع الخاص وإلزام أصحاب الأعمال بإعطاء الموظفين إجازات مدفوعة الإجر خلال الإجازات الرسمية المحددة من قبل الدولة مثل انتصارات أكتوبر والمولد النبوي الشريف أو أن يتم حساب العامل بأجر مضاعف حال عمله في هذه المناسبات.

هل اليوم إجازة في المصالح الحكومية

وسط تساؤلات من عدد كبير من المواطنين عن هل اليوم إجازة رسمية في المصالح الحكومية، فاليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 هو إجازة رسمية في جميع المصالح الحكومية وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف والذي احتفلت به مصر يوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 وذلك بعد قرار الحكومة ترحيل الإجازات التي في منتصف الأسبوع إلى نهاية الأسبوع.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011