رئيس التحرير أحمد متولي
 نهائي دوري أبطال آسيا 2021.. الموعد والقنوات الناقلة

نهائي دوري أبطال آسيا 2021.. الموعد والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم في العالم وفي الوطن العربي عن موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والقنوات الناقلة وطرفي المباراة والتي سيكون أحدها فريق عربي قوي.

نهائي دوري أبطال آسيا

تمكن نادي الهلال السعودي من الفوز على نظيره النصر السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، أحرز أهداف المباراة لنادي الهلال  كلا من اللاعب موسى ماريونجا في الدقيقة 17 من عمر المباراة وأحرز الهدف الثاني اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 71 من عمر المباراة، فيما أحرز هدف نادي النصر الوحيد اللاعب تاليكسا في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

فيما تمكن فريق بوهانج ستيلرز، من التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لمواجهة نادي الهلال السعودي بعد فوزه على مواطنه فريق أولسان هيونداي بركلات الترجيح 5-4 خلال المواجهة التي أقيمت بينهما أمس على ستاد كأس العالم بكورويا الجنوبية، حيث انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

موعد نهائي دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا على ملعب مرسول بارك في المملكة العربية السعودية بين فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز ، وستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهور نوفمبر القادم ومن المقرر أن تذاع المباراة على قنوات SSC السعودية وقناة أبو ظبي الرياضية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011