ميار شريف تخسر أمام  كولومبية وتودع بطولة هامة في التنس

ميار شريف تخسر أمام  كولومبية وتودع بطولة هامة في التنس

تعتبر اللاعبة ميار شريف واحدة من أفضل لاعبات التنس في مصر حاليا، وتحتل تصنيف متقدم في رابطة محترفات التنس، وخسرت ميار شريف خلال مسابقات بطولة هامة للتنس أمام نظيرتها الكولومبية.

ميار شريف

تحتل اللاعبة ميار شريف المركز 64 عالميا في تصنيف محترفات التنس الصادر مؤخرا، وتحاول اللاعبة صاحبة الـ25 عاما التقدم إلى مراكز أعلى والوصول ضمن المراكز العشرين الأولى في التصنيف.

وقد حققت اللاعبة إنجازا تاريخيا وفريدا للاعبات التنس في مصر بعدما تمكنت من الوصول إلى بطولتي جراند سلام ورولان جاروس وهما البطولتان الأقوى في التنس عالميا.

جوائز ميار شريف

حصدت اللاعبة ميار شريف على عدد ضخم من البطولات والجوائز، حيث تمكنت من الفوز بثمانية ألقاب فردية وستة ألقاب زوجية في مختلف البطولات التي شاركت فيها، وشاركت مؤخرا في بطولة أولمبياد طوكيو كأول لاعبة مصرية وذلك بعد فوزها بذهبية دورة الألعاب الإفريقية والتي أقيمت في المغرب عام 2019.

خسارة ميار شريف

ودعت اللاعبة ميار شريف الجمعة 22 أكتوبر 2021، منافسات بطولة تنريفي المفتوحة للتنس، وقد خسرت لاعبة المنتخب الوطني أمام نظيرتها الكولومبية ماريا كاملا أوساريو صاحبة الـ19 عاما.

وخسرت ميار شريف بنتيجة مجموعتين نظيفتين، وتمكنت اللاعبة الكولومبية من الفوز بنتيجة كبيرة 6-2 و 6-0 للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة وتودع ميار شريف البطولة رسميا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011