رئيس التحرير أحمد متولي
 انتخابات الأهلي.. محمود الخطيب يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادي

انتخابات الأهلي.. محمود الخطيب يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادي

يغلق اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021، باب تلقي طلبات المرشحين في انتخابات النادي الأهلي والتي من المزمع عقدها في نهاية الشهر القادم، وقد تقدم منذ قليل الكابتن محمود الخطيب بأوراق ترشحه لرئاسة النادي.

انتخابات النادي الأهلي

تعقد انتخابات النادي الأهلي في الـ25، 26 من شهر نوفمبر المقبل، وتعقد الانتخابات على مقعد الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق بالإضافة إلى 9 أعضاء بينهم 3 تحت السن، وحتى اللحظة لم يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادي الأهلي سوى المحامي خالد سليمان وهو محامي الإعلامي توفيق عكاشة.

المرشحين في الانتخابات

تقدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية إلى انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي حيث تقدم العامري فاروق على منصب نائب الرئيس، كما تقدم محمد الغزاوي لعضوية فوق السن ومي عاطف تحت السن على قائمة الكابتن محمود الخطيب.

فيما تقدم الإعلامي عمر ربيع ياسين وعبد الرحمن عياشي في الانتخابات تحت السن بالإضافة إلى الدكتور أحمد غيط فوق السن، ومن المقرر ان يتم غلق باب تلقي الترشح في السابعة مساء اليوم.

الخطيب يتقدم بأوراق ترشحه

تقدم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي بأوراق ترشحه في انتخابات النادي الأهلي على منصب الرئيس، حيث توجه من المستشفى التي يتعالج بها في الدقي إلى النادي الأهلي مباشرة للتقدم بأوراقه، كما رافقه خلال التقدم بأوراق ترشحه خالد مرتجي الذي سيتقدم أيضا على منصب رئيس النادي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011