رئيس التحرير أحمد متولي
 truth social.. كل ما تريد معرفته عن منصة ترامب الجديدة وطريقة الاشتراك بالرابط

truth social.. كل ما تريد معرفته عن منصة ترامب الجديدة وطريقة الاشتراك بالرابط

شغلت truth social منصة ترامب الجديد تفكير الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، حيث تسائل الكثير عن موعد انطلاقها وطبيعة تلك المنصة الإلكترونية التي ستنضم إلى المنصات المتواجدة حاليًا.

ينشر شبابيك خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن truth social المنصة الجديدة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب التي يترقبها الكثير من النشطاء.

أبرز المعلومات عن منصة truth social الجديدة

جاءت منصة ترامب للتواصل الاجتماعي الجديدة، بعدما تعرض إلى حجب تدويناته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وموقع التدوينات القصيرة تويتر، ويمكنك التعرف على أبرز المعلومات عن تلك المنصة في النقاط التالية:

1- تجهز منصة تروث سوشيال للتواصل الاجتماعي من قبل شركة جديدة تم تشكيلها من خلال اندماج مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا وشركة اس بي ايه سي التي تم الاستحواذ عليها.

2- تنطلق النسخة التجريبية لمنصة ترامب الجديدة truth social الشهر المقبل.

3- توفر truth social المنصة الجديدة للتواصل الاجتماعي الكثير من الخدمات المختلفة للرواد منها خدمة الفيديو، والتدوينات الصوتية، إضافة إلى البرامج الترفيهية.

4- يتشابه truth social في طريقة الاستخدام مع تويتر.

طريقة الاشتراك في truth social الجديدة وموعد انطلاقها

أما عن موعد انطلاق وتشغيل truth social الجديدة، فقد أوضح دونالد ترامب أنها ستكون متاحة أمام الكثير من الرواد في الربع الأول من العام المقبل.

وتستطيع التسجيل في منصة ترامب الجديدة من خلال تسجيل الاسم الأول والكنية الخاصة بك، وكذلك البريد الالكتروني، إضافة إلى الموافقة على الشروط الموجودة عبر الموقع الالكتروني للاشتراك وذلك من خلال الضغط هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011