رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو فتاة طما بسوهاج.. استغاثة لإنقاذ أسرة تحت التهديد بالتفجير

فيديو فتاة طما بسوهاج.. استغاثة لإنقاذ أسرة تحت التهديد بالتفجير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، بمقطع فيديو قصير لفتاة تدعى أمنية خالد محمد التي تقطن في محافظة سوهاج وبالأخص بمدينة طما، لتستغيث بالشرطة لإنقاذ أسرتها من الهلاك.

سردت فتاة طما الأحداث التي تحيطها بعدما أصبحت حياتهم مهددة بالقتل من قبل أحد الأشخاص الذي تجمعهم به صلة قرابة وهو عمرو ش. ج والذي سبق الحكم عليه بالإعدام من قبل.

فتاة طما تستغيث لإنقاذ أسرتها

كشفت أمنية خالد محمد فتاة طما، عن أصعب اللحظات التي تمر بها أسرتها من خلال مقطع فيديو لها نشرته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعدما وضع ذلك الشخص المسجل خطر اسطوانة بتوجاز وتهديده لأسرتها بتفجيرها في المنزل بالكامل حال خروج الأسرة أو تدخل أي شخص لإنقاذهم.

وبنبرة باكية صاحت الفتاة مستنجدة بقوات الشرطة في محاولة منها لإنقاذ أسرتها، وسرعان ما لبت الأجهزة الأمنية ندائها بمحافظة سوهاج وفرضت كردونًا أمنيًا بمدينة طما وخاصة بشارع جواد حسني بعد استغاثة الفتاة.

القوات الأمنية تستجيب لإستغاثة فتاة طما

تأكدت القوات الأمنية بمحافظة سوهاج من صحة بلاغ فتاة طما واستغاثتها، وعلى الفور جرى الدفع بقوات العمليات الخاصة والأمن المركزي ورجال البحث الجنائي بذات المنطقة المشار إليها لنقل الأسرة إلى مكان آمن وتمشيط المنطقة للعثور على المتهم الهارب.

الجدير بالذكر، أن تلك الأحداث التي نشأت خلال الساعات الأخيرة حتى يتمكن المتهم من أرض الأسرة التي وضعها تحت التهديد، ومع وصول الشرطة تبادل المتهم والشرطة اطلاق النيران ليتمكن من الفرار.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011