رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب منع حسن ابو الروس من حضور حفل ختام مهرجان الجونة 2021

سبب منع حسن ابو الروس من حضور حفل ختام مهرجان الجونة 2021

اختفى الفنان حسن ابو الروس عن كاميرات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة 2021، الأمر الذي جعل الكثير من المواطنين يتسائلون عن سبب منع حسن ابو الروس من حضور اليوم الأخير في مهرجان الجونة.

يسرد شبابيك السبب وراء منع حسن ابو الروس من حضور حفل ختام مهرجان الجونة 2021، على الرغم من تواجده في جميع أيام المهرجان.

سبب منع حسن ابو الروس من حضور حفل ختام مهرجان الجونة 2021

انتشر مقطع فيديو قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، والذي تم منع حسن ابو الروس من دخول حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021.

ويكمن سبب منع حسن ابو الروس من حضور حفل ختام مهرجان الجونة 2021 في اثارته حالة من الشغب داخل فعاليات المهرجان، كانت على رأسها اقتحامه المؤتمر الصحفي للفنان أحمد السقا.

استعرض الممثل حسن ابو الروس بطريقة مبالغ فيها أمام الكاميرات، ضاربًا بالوقت المسموح له عرض الحائط، إضافة إلى تحدثه بشكل غير لائق مع منظمين السجادة الحمراء.

حسن ابو الروس من مهرجان الجونة 2021

وكان قد اثار الممثل حسن ابو الروس حالة واسعة من الجدل مع بداية انطلاق مهرجان الجونة السينمائي 2021، بسبب التقرب من الفنانة دينا الشربيني وظهوره معها دومًا لتخرج الكثير من الشائعات التي نالت من صداقتهما.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن حسن ابو الروس اطلق اغنيته الجديدة مع الفنانة دينا الشربيني والتي تحمل اسم فلتت مني ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي 2021.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011