رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث مروع للشيف يسري والشيف غالية.. التفاصيل كاملة

حادث مروع للشيف يسري والشيف غالية.. التفاصيل كاملة

تعرضت الشيف غالية والشيف يسري لحادث تصادم مروع السبت 23 أكتوبر 2021، وسط تساؤلات من عدد كبير من المتابعين عن حالتهما الصحية وتفاصيل الحادث.

الشيف غالية

تعتبر الشيف غالية واحدة من أبرز مقدمي برامج الطبخ في الفضائيات المصرية، وتقدم برنامج أكلة بلدي على قناة الشمس الفضائية حيث تستعرض من خلاله أشهر وأشهى المأكولات الشعبية في مصر وتقوم بطريقة عملها على الهواء مباشرة وقد نالت شهرة واسعة ولاقى برنامجها قبولا من عدد كبير من السيدات في مصر والوطن العربي.

الشيف يسري

يقدم الشيف يسري برنامج الطبخ الرئيسي على قناة الحياة  وهو برنامج مطبخنا ويقوم الشيف يسري من خلال برنامجه عمل الطرق السهلة والبسيطة لعدد من الأكلات سواء المصرية أو العالمية، ويهتم قطاع كبير من المصريين بمشاهدة برنامجه بصفة دورية.

حادث التصادم

نشرت قناة الشمس الفضائية صورا لحادث التصادم الذي وقع للشيف غالية وتعرضها لعدة كدمات نتيجة الحادث الذي وقع باصطدام سيارة الشيف يسري بسيارتها من الخلف.

ونقلت الشيف غالية أثر الحادثة إلى أحد المستشفيات القريبة من مدينة الإنتاج الإعلامي لإجراء الفحوصات اللازمة، وقد أكدت أنها كانت واقفة بسيارتها على يمين الطريق وفوجئت بسيارة تصطدمها من الخلف ما أفقدها الوعي بشكل فوري، مؤكدة أنها أخذت العلاج اللازم بالمستشفى.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011