رئيس التحرير أحمد متولي
 قضية مرتضى منصور اليوم.. الحكم بإعادته لرئاسة الزمالك

قضية مرتضى منصور اليوم.. الحكم بإعادته لرئاسة الزمالك

 أصدرت محكمة القضاء الإداري حكما في قضية مرتضى منصور اليوم ، وقررت إلغاء قرار وزير الرياضية باستبعاده من رئاسة نادي الزمالك واستبعاد مجلس الإدارة المنتخب في وقت سابق.

قضية نادي الزمالك

وكان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هاني زادة قد تقدم بطعنا أمام محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة يطالب فيه بإلغاء قرار وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور.

قرار وزير الرياضة

وكانت وزارة الرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي قد قررت إحالة المخالفات المالية المقدمة من اللجنة الفنية للنيابة العامة، كما قررت وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك  والمدير التنفيذي والمدير المالي بالنادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

حكم اليوم

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، منذ قليل، بقبول طعن المستشار مرتضى منصور ضد وزارة الشباب والرياضة وإيقاف قرار وقفه واستبعاده من رئاسة نادي الزمالك.

وفي أول رد فعل من المستشار مرتضى منصور على القرار الصادر من القضاء الإداري بمجلس الدولة خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه سيصدر بيانا هاما خلال الساعات القليلة القادمة في بث مباشر على صفحته يكشف فيه كل الحقائق على الرأي العام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011