رئيس التحرير أحمد متولي
 إزاى اروح التجمع الخامس من رمسيس؟

إزاى اروح التجمع الخامس من رمسيس؟

يبحث عدد كبير من المواطنين الذين يريدون الذهاب إلى التجمع الخامس، عن مواصلات من رمسيس إلى التجمع الخامس، وتوجد عدة طرق للذهاب من رمسيس إلى التجمع الخامس منها ماهو مباشر ومواصلة واحدة أو أخذ مواصلتين للذهاب إلى التجمع  الخامس  من محطة رمسيس.

التقرير التالي نسلط الضوء على كيفية الذهاب إلى التجمع الخامس من رمسيس.

أتوبيسات التجمع الخامس من رمسيس

تعتبر منطقة التجمع الخامس من أفضل المناطق حاليا في مصر نظرا لاحتوائها على عدد من الجامعات والمعاهد المتميزة كالجامعة الألمانية  والجامعة الكندية والجامعة الأمريكية وغيرها من الأماكن المتميزة ويمكن الذهاب إلى التجمع الخامس من رمسيس عبر خطوط الأتوبيسات التالية:

خط m5:  عبد المنعم رياض – الجامعة الأمريكية

يبدأ خط السير من عبد المنعم رياض- إسعاف- رمسيس- غمرة-دمرداش-عباسية-نادي السكة – محور الشهيد- محور المشير- الداون تاون- شارع التسعين- بوينت 90- ذا سبوت- بوابة 4 الجامعة الأمريكية.

خط 1018: أحمد حلمي – الجامعة الألمانية

أحمد حلمي- رمسيس- غمرة- دمرداش- عباسية- نادي السكة- محور الشهيد- محمور المشير- الداون تاون- التسعين- الغاز- إخناتون- مسجد الحمد- ميدان العمال- المعهد العالي- ارابيلا- الجامعة الألمانية.

 خط 1064 : عتبة – الجامعة الألمانية

عتبة – رمسيس- غمرة- دمرداش- عباسية- نادي السكة- جامعة الأزهر- الحي السادس- مصطفى النحاس- التبة- الحي العاشر- الزهراء- دائري- كايرو فيستيفال- الداون تاون- التسعين- الغاز- إخناتون- مسجد الحمد- ميدان العمال- المعهد العالي- أرابيلا- الجامعة الألمانية.

 1062: عبد المنعم رياض - نادي القاهرة الجديدة (رويال) 

عبد المنعم رياض- رمسيس – عباسية - نادي السكة- السادس - محور الشهيد - محور المشير طنطاوي- الداون تاون - الغاز - المستشفي الجوي- التسعين- الجامعة الأمريكية- نادي القاهرة الجديدة (رويال).

خط 104 ( مكيف ) الشركة العربية للنقل الجماعي

عبد المنعم رياض- إسعاف - رمسيس - غمرة - دمرداش - عباسية - نادي السكة- محور الشهيد - محور المشير - داون تاون - الغاز - المستشفى الجوي - شارع التسعين - الجامعة الأمريكية- نادي رويال.

خط 579 الشركة العربية للنقل الجماعي

أحمد حلمي- رمسيس- غمرة- دمرداش- عباسية- نادي السكة - طريق النصر- رابعة- شارع الطيران - الحي السابع - زاكر حسين -  الحي العاشر - الزهراء - كايرو فيستيفال - الداون تاون- الغاز - شارع التسعين - فاطمة الشربتلي - النرجس - مسجد الرحمن الرحيم-  المدرسة اليابانية - جاردنيا هايتس - الألف مصنع.

مواصلات من رمسيس إلى التجمع الخامس

يوجد طرق أخرى للوصول من رمسيس إلى التجمع الخامس وذلك عبر ركوب ميكروباص من رمسيس إلى موقف السلام ومن هناك تتوفر المواصلات إلى التجمع الخامس.

ميكروباص من رمسيس إلى المنيب وبعدها مواصلة من المنيب إلى التجمع الخامس.

ميكروباص من رمسيس إلى السيدة عائشة وبعدها أخد مواصلة من السيدة عائشة إلى التجمع الخامس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011