رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قالوا.. الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم؟

ماذا قالوا.. الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم؟

لم تكن أهداف هاتريك ليفربول لتهز فقط شباك نادي مانشيستر يونايتيد، بل هزت أرجاء ستاد أولد ترافورد بالكامل، خاصة بعد إحراز 5 أهداف نظيفة في مباراة الأمس، ليستيقظ المصريين على مانشيتات الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم وماذا قالوا عنه؟

 أهداف محمد صلاح

انفرد المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بثلاثة أهداف سددها في شباك منافسه مانشيستر يونايتد في مباراة أمس التي أقيمت على ستاد أولد ترافورد.

وجاءت أهداف صلاح الثلاثة من بين 5 أهداف نظيفة سددها نادي ليفربول في شباك ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشيستر يونايتد ليحوز لقب هاتريك ليفربول ضمن الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا قولوا عن محمد صلاح اليوم؟

صدرت الصحف الإنجليزية بمانشيتات عريضة على أغلفتها تتصدرها صورة محمد صلاح، ولكن ماذا قالوا عن محمد صلاح اليوم عن هذه المباراة؟

الملهم محمد صلاح هو الوصف الأدق الذي اختارته صحيفة ذا صن البريطانية لنجم ليفربول كونه ألهم ناديه للفوز الكبير على منافسه مانشيستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

مانشيت ذا صن الذي تصدر تقريرها عن مباراة الأمس »صلاح يضع سولشاير على الهاوية« وفق تقديرها فإن أهداف محمد صلاح ستدفع بنادي مانشيستر يونايتد بالإطاحة بمدربه.

ولم تغفل الصحيفة الإنجليزية الثناء على محمد صلاح وأدائه المشرف في المباراة.

»الوحش« هو الوصف الأمثل الذي تصدر صحيفة ذا ميرور البريطانية مع صورة للاعب محمد صلاح على غلافها صباح اليوم الأربعاء.

الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح

ومن بين ما قالته الصحف البريطانية عن محمد صلاح اليوم، هو ما وصفته صحيفة ديلي ستار بأنه الكابوس الذي باغت سولشاير في مسرح أحلامه من خلال قيادته لنادي ليفربول في طريق الفوز.

وحملت الصحيفة الإنجليزية مدرب مانشستر يونايتد مسئولية خسارة ناديه نتيجة للأخطاء التي اقترفها والتي من بينها اختيار لاعبين ليسوا الأنسب لهذه المباراة.

»عرض الرعب« هو الوصف الذي اختارته صحيفة ديلي ميل البريطانية والذي تصدر عدد اليوم، متوقعة نهاية غير محمودة للمدرب سولشاير.

أهداف محمد صلاح 2021

وبعد ثلاثية أمس ارتفعت عدد أهداف محمد صلاح 2021 لتصل إلى 107 هدف ليتخطى بذلك ديدييه دروجبا، مدافع تشيلسي 104 هدف.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية