رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف خالية بهيئة النظافة في محافظة الجيزة بأجر يومي.. التفاصيل وكيفية التقديم

وظائف خالية بهيئة النظافة في محافظة الجيزة بأجر يومي.. التفاصيل وكيفية التقديم

وظائف خالية بهيئة النظافة في محافظة الجيزة بأجر يومي يمكنك الآن التقديم بها، وذلك بعد الإطلاع على تفاصيل العمل والراتب الذي ستحصل عليه.

ينشر شبابيك تفاصيل الوظائف التي أعلنت عنها الهيئة العامة للنظافة والتجميل في محافظة الجيزة، حتى يتمكن العمال من معرفة تفاصيل العمل وكيفية التقديم.

وظائف خالية بهيئة النظافة في محافظة الجيزة

كشفت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة عن حاجتها إلى عمال نظافة للعمل في عدد من القطاعات المختلفة بالنظافة، سواء في أعمال الكنس وخلافه، على أن يكون الراتب 150 جنيه يوميًا.

يحصل عمال النظافة المقبولين في الوظائف المعلنة من قبل هيئة النظافة بمحافظة الجيزة على الراتب بشكل يومي، مقابل 8 ساعات عمل على مدار اليوم.

كيفية التقديم في وظائف هيئة الهيئة العامة للنظافة بالجيزة

يحتاج الكثير من العمال  العرف على كيفية التقديم في وظائف هيئة الهيئة العامة للنظافة بالجيزة، حتى يتمكنوا من التقديم على الوظيفة المعلن عنها.

ويمكنك التقديم لشغل الوظائف الخالية في هيئة النظافة العامة داخل محافظة الجيزة، عن طريق الذهاب إلى مقر الهيئة في بين السرايات بالدقي، واصطحاب المستندات المطلوبة للتعاقد على العمل والتي تتضمن الآتي:

1- صورة بطاقة الرقم القومي الخاصة بك.

2- شهادة تأدية الخدمة العسكرية.

وأكدت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، أن يمكنك التقديم على العمل خلال أيام العطلات على مدار الأسبوعين المقبلين، كما يمكنك التواصل معهم عبر الأرقام التالية قبل الذهاب 0237486984 أو 0237486983.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.