رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل زي القمر ان كبر ابنك وما هي القصة؟

مواعيد مسلسل زي القمر ان كبر ابنك وما هي القصة؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقاطع ومشاهد من مسلسل زي القمر ان كبر ابنك، بعد عرض أولى حلقاته التي خطفت الأضواء تجاه الفنانة وفاء عامر، لذا تسائل الجمهور عن مواعيد مسلسل زي القمر ان كبر ابنك.

يكشف شبابيك مواعيد مسلسل زي القمر ان كبر ابنك الحكاية الجديدة التي استحوذت على اهتمام المشاهدين، حيث استطاع المسلسل دخول حلبة المصارعة بين عدد كبير من القصص والحكايات المختلفة في المسلسلات التي تتسم بالحكيات المتعددة سواء الاسبوعية أو التي تتضمن 10 حلقات.

مواعيد مسلسل زي القمر ان كبر ابنك

مواعيد مسلسل زي القمر ان كبر ابنك تبدأ بالحلقة الحصرية التي تذاع على قناة cbc في تملم الساعة الثامنة مساءً، وتعاد في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا يوميًا من السبت إلى الأربعاء.

​​​​​​​

وإذا لن تتمكن من رؤية مسلسل زي القمر ان كبر ابنك في موعدها الأول يمكنك الانتقال إلى قناة سي بي سي دراما لمشاهدة الحلقة ذاتها في تمام الساعة 11 مساءً، كما تعاد الحلقة في تمام الساعة 5 فجرًا، و10 صباح اليوم التالي.

قصة مسلسل زي القمر ان كبر ابنك

أما عن قصة مسلسل زي القمر ان كبر ابنك، تنفصل بطلة الحكاية وفاء عامر عن زوجها بعدما تكتشف زواجه من امرأة أخرى، لتفرغ حياتها من أجل ابنها فقط لتأخذك المشاهد إلى مواقف وشعور الأم تجاه نجلها مهما كبر، إلا أنها تقع في غرام شخص آخر وتريد الزواج منه لتجد الجميع أمامها وكذلك ابنها الذي يرفض تلك العلاقة إلا أنها تحاول إقناعه.

أبطال مسلسل زي القمر ان كبر ابنك

يشارك في بطولة مسلسل زي القمر ان كبر ابنك كلًا من وفاء عامر، شريف الغريب، ناصر سيف، أميرة العايدي، الفنانة شمس والفنان حجاج عبد العظيم، وباقة لامعة من نجوم الفن.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.