رئيس التحرير أحمد متولي
 مواصلات القطامية من رمسيس والمدة التي تستغرقها للوصول

مواصلات القطامية من رمسيس والمدة التي تستغرقها للوصول

يحتاج الكثير من المواطنين في بعض الأحيان إلى معرفة كيفية الوصول إلى المكان الذي يريدونه بسهولة، حتى لن يضلون الطريق لذا نوضح لك مواصلات القطامية من رمسيس أحد الميادين المشهورة والمكتظة بالوسائل النقل المختلفة.

وهناك عدد كبير من السكان الذين يفكرون في الانتقال للعيش في القطامية، إلا أن مقر عمله والمواصلات التي لن يعرف تكلفتها تقف أمامه في كل مرة يكن على وشك إتخاذ تلك الخطوة، إلا أن الحكومة حرصت على توفير وسائل المواصلات لتقل المواطنين وسكان القطامية من جميع الميادين المختلفة.

ازاي اروح القطامية من رمسيس

 مواصلات القطامية من رمسيس سهلة للغاية، فيمكنك إيجاد العديد من الخيارات التي تؤدي في نهاية المطاف إلى وصولك لوجهتك التي تقصدها.

ينشر شبابيك مواصلات القطامية من رمسيس للتسهيل على المواطنين، وذلك في إطار الخدمات التي يقدمها على مدار الساعة.

1- تتواجد العديد من الميكروباصات أمام مسجد الفتح يمكنك التوجه بها إلى السيدة عائشة، ومن هناك تستقل ميكروباص آخر إلى القطامية ليصل بك إلى أمام المرور مباشرة، حيث تستغرق 1:40 دقيقة للوصول، وتكون التكلفة في حدود الـ 8 جنيهات.

2- اتوبيس رقم 1018 المكيف سعر التذكرة 10 جنيه، والأتوبيس العادي سعره 6 جنيهات، يبدأ مساره من أحمد حلمي في طريقه إلى العباسية محور المشير، حتى وصولك إلى التجمع الثالث، ومن ثم تستقل سيارة للقطامية تكون الأجرة في حدود 3.5 جنيه.

3- تستطيع استقلال سيارة من أمام مسجد الفتح متجهة إلى مدينة نصر الحي العاشر، ومن هناك يمكنك تغير السيارة إلى سيارة القطامية، حيث تستغرق للوصول حوالي ساعة ونصف تقريبًا، وتبلغ الأجرة 8 جنيهات.

4- وهناك حافلة من أحمد حلمي في رمسيس رقم 1024 ثمن التذكرة 5 جنيهات، إلا أنه قد يستغرق ساعتين أو أكثر حتى تصل إلى القطامية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.