رئيس التحرير أحمد متولي
 لقاء عمرو دياب ودينا الشربيني في فرح بالجونة.. برج الحوت ترقص على أغنية الهضبة (فيديو)

لقاء عمرو دياب ودينا الشربيني في فرح بالجونة.. برج الحوت ترقص على أغنية الهضبة (فيديو)

عاد المطرب عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني لحصد تفاعل جماهير الفن في مصر معا بعد أن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل زفاف أحياه الهضبة عمرو دياب في الجونة.

وخلال الحفل ظهرت الفنانة دينا الشربيني وهي تغني أغنيتها الجديدة «فلتت مني»، التي طرحتها مع الفنان حسن أبو الروس مؤخرا.

كما ظهرت ترقص على نغمات أغنية يا أنا يا لأ للفنان عمرو دياب، وسط عدد من الحضور.

وتعد أغنية فلتت مني من كلمات حسن أبو الروس وتوزيع شركة ديجيتلا ساوند مع ديزل، وألحان ديزل، والفيديو كليب تم تصويره في مدينة الجونة، وظهرت خلاله دينا الشربيني بملابس بدوية.

​​​​​​​

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

يعود انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني إلى نوفمبر 2021، حيث تناقلت الصحف عن مصدر مقرب من عمرو دياب ودينا الشربيني، أنه فوجئ أثناء تواجده في مكان عام، بمشاجرة وقعت بين الطرفين، انتهت بمغادرته المكان.

وأوضح أنه أثناء قضاء عمرو دياب ودينا الشربيني سهرة في أحد الأماكن الساحلية، فجأة ارتفع صوتهما، ولكن أحدًا لم يعلم سبب الخلاف بينهما، حيث كان الحديث يقتصر عليهما فقط، دون وجود مرافقين آخرين لهما.

وأشار إلى أنه يبدو أن الحديث بينهما كان متطرقا لأمور خاصة بهما، ولكن الأمور تطورت إلى أن فوجئ الحضور في المكان بعلو صوت عمرو دياب، وبدا على وجهه الانفعال والغضب، قابلته دينا الشربيني بصمت مطبق.

تصاعدت الأزمة بين الطرفين حيث ألغى الفنان عمرو دياب متابعة دينا الشربيني على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وكذلك على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وفعلت دينا نفس الأمر، ومنذ ذلك الحين لم يظهر الثنائي سويا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011