رئيس التحرير أحمد متولي
 مواصلات القرية الذكية من رمسيس ومدة الوصول

مواصلات القرية الذكية من رمسيس ومدة الوصول

هناك فئة كبيرة من المواطنين العاملين داهل القرية الذكية المكتظة بالشركات المختلة منها العالمية والبعض الآخر شركات مصرية تكنولوجية، وذلك إضافة إلى المؤسسات الحكومية الهامة التي تتواجد في ذات المنطقة .

يرصد شبابيك في التقرير التالي مواصلات القرية الذكية من رمسيس حتى تتمكن من الوصول إلى مقر عملك أو للتقديم في عمل جديد أو غيرها من الأسباب التي تسوقك إلى القوية الذكية.

ازاي اروح القرية الذكية من رمسيس

تقع القرية الذكية على طريق الإسكندرية الصحراوي قبل وصولك إلى البوابات، حيث تعد من أشهر القرى المعروفة في القاهرة والتي يعمل بها الكثير من الموظفين.

ويتردد كثيرًا سؤال ازاي اروح القرية الذكية من رمسيس عبر المجموعات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا نوضح لك كيفية الوصول بسهولة من خلال النقاط التالية.

مواصلات القرية الذكية من الدائري 

1- تتواجد العديد من السيارات المختلفة خلف سور الأزبكية منها سيارات هرم دائري أو عادي لتصل بك إلى المريوطية ومن هناك تستقل سيارة الحصري أو هايبر المتجهة نحو أكتوبر وتطلب من السائق النزول عند سلم الصحراوي، وبعدها تأخذ آخر مواصلة للقرية الذكية، حيث تستغرق ساعتين للوصول وتصل تكلفة الرحلة حوالي 15 جنيه.

2- توجد سيارة الحصري خلف سور الأزبكية، حيث يمكنك استقلالها، لتصل بك إلى سلم الصحراوي، ومن هنا تأخذ السيارة الخاصة بالقرية الذكية أو تاكسي، وتأخذ الرحلة حوالي ساعة ونصف تقريبًا وتكلفتها حوالي 10 جنيهات فقط.

3- وتوجد أيضًا سيارات تذهب إلى أكتوبر أو زايد من الممكن استقلالها والنزول عند سلم الصحراوي واستكمال رحلتك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.