رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب بكار عربي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول

كتاب بكار عربي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول

يبحث أولياء الأمور عن رابط كتاب بكار عربي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول.

وينشر »شبابيك« رابط تحميل كتاب بكار في اللغة العربية للصف الثالث الابتدائي 2021- 2022 PDF الترم الأول.

كتاب بكار عربي للصف الثالث الابتدائي 2021 PDF الترم الأول

ويحتوي رابط كتاب بكار عربي للصف الثالث الابتدائي 2021 PDF الترم الأول على شرح المنهج الخاص بالفصل الدراسي الأول في 291 صفحة إلكترونية.

ويتضمن منهج الترم الأول من كتاب بكار في العربي للصف الثالث الابتدائي 2022 على محورين: الأول بعنوان من أكون؟ الحياة الصحية أما الثاني فهو العالم من حولي- الاهتمام بعالمنا.

ومن الدروس المقررة على تلاميذ الصف الثالث الابتدائي في اللغة العربية، وتحديدًا في المحور الأول منه درس: تقييم تشخيصي- قصة الاستماع: أخاف من العدوى- لاحظ وتعلم- قصة أدواتي الشخصية- نشيد صحتنا سر سعادتنا.

كما يتعلم التلاميذ من كتاب بكار كذلك نموذج كتابة لافتة مصورة- كتابة لافتة- تقسيم ذاتي- درس غذائي الصحي- قصة الاستماع: الأطعمة البحرية- قصة طبق الطعام- جسمي وعناصر الغذاء- نموذج كتابة مطوية- كتابة مطوية وتقييم ذاتي.

ومن الموضوعات المقررة على الطلاب موضوع روحي الرياضية- قصة الاستماع الفوز الحقيقي- قصة أنا قوي- أصغر سباحة- نموذج: كتابة قصة- تقييم ذاتي- لاحظ وتعلم- قاموس الكلمات المصورة- قيم نفسك- معجمي الصغير.

 كتاب بكار عربي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول​​​​​​​ 

ويوفر كتاب بكار عربي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول شرح المنهج الدراسي المذكورة عاليه باستفاضة لمختلف مستويات الطلاب.

ويتاح رابط تحميل كتاب بكار عربي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول للتحميل في الأسفل:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية