رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش في الدوري 2021-2022

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش في الدوري 2021-2022

ينتظر جمهور الزمالك موعد مباراة الأبيض في الجولة الثانية من الدوري الممتاز موسم 2021-2022، والتي يريدون منها تأكيد الانطلاقة القوية والتحضير الجيد لمباراة القمة التي يحل موعدها مبكرا هذا العام.

واستهل نادي الزمالك مشوار الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد بلقاء أمام إنبي المدعوم بلاعبيه الجدد تحت قيادة مدربه المخضرم حلمي طولان.

وتخطى الزمالك عقبة إنبي على ملعبه بفوز لم يكن سهلا بهدفين دون رد أحرزهما أحمد السيد زيزو وعمر السعيد.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم مواعيد مباريات نادي الزمالك في الدوري المصري 2021-2022 ضمن الجولات الثمانية الأولى من عمر المسابقة.

وكشفت الرابطة عن جدول مواعيد مباريات الأسابيع الثماني الأولى بالتوقيتات والملاعب المختارة من جانب الأندية، والتي تم الموافقة عليها من قبل الجهات الأمنية.

ويخرج الزمالك في الجولة الثانية لمقابلة طلائع الجيش على ستاد برج العرب، يوم الأحد 31 أكتوبر، في مباراة تنطلق الساعة الخامسة والنصف مساء.

وبعد فوز الزمالك أوجد الفارس الأبيض لنفسه مكانا على قمة جدول الترتيب بين الفرق التي حققت انتصارها الأول في أولى الجولات، ويطمح الفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الاستمرار على نفس النسق لتحقيق اللقب للمرة الثانية تواليا لأول مرة منذ فترة طويلة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة