رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة خطوبة أمينة خليل من نجم مشهور

حقيقة خطوبة أمينة خليل من نجم مشهور

شاركت الفنانة الشابة أمينة خليل مؤخرا بعدد من الأفلام والمسلسلات الدرامية المميزة كان آخرها مسلسل خلي بالك من زيزي، وقد انفصلت قبل شهور عن خطيبها وقد ترددت أنباء عن خطبتها الأيام القادمة من نجم فريق كاريوكي، ويتساءل جماهير الفن عن حقيقة خطوبة أمينة خليل.

أهم أعمال أمينة خليل

قدمت الفنان أمينة خليل عدد من المسلسلات والأفلام السينمائية المميزة خلال عملها بالفن، ومن أبرز أعمالها السينمائية أفلام، المهرجان، سكر مر، خطة بديلة، الكنز، لص بغداد، الخلية، تؤام روحي، وقفة رجالة.

وعن أبرز أعمالها الدرامية مسلسلات، أبواب الخوف، طرف ثالث، صاحب السعادة،  قابيل، ليه لأ،  الديزل، نمرة اثنين، خلي بالك من زيزي.

حياة أمينة خليل

ولدت الفنانة أمينة خليل في أكتوبر 1988 وتبلغ من العمر  33 عاما، تخرجت من الجامعة الأمريكية، وتنتمي إلى عائلة فنية فهي بنت شقيق  الموسيقار يحيى خليل، درست التمثيل في الجامعة الأمريكية في القاهرة، كما درست في أمريكا وروسيا حتى بدأت تمتهن التمثيل بشكل رسمي.

تزوجت من أخطائي طيران شرعي في 2015 وانفصلت عنه في 2020، قبل أن يتم خطبتها لرجل أعمال مصري ولم تستمر الخطوبة كثيرا.

خطوبة أمينة خليل

انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء عن قرب خطوبتها من نجم فريق كاريوكي  تامر هاشم، خاصة بعد ظهورهما معا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي،  وهو مالم تؤكدة الفنانة أمينة خليل أو نجم كاريوكي، وقد صرحت أمينة خليل إنها انفصلت عن خطيبها السابق موضحة أنها تريد زوجا يكون صديق لها في البداية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011