رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة ETC وخريطة البرامج وموعد انطلاقها رسميا

تردد قناة ETC وخريطة البرامج وموعد انطلاقها رسميا

أعلن رئيس مجلس إدارة قناة ETC، المهندس هاني العتال، الانتهاء بشكل كامل من خريطة البرامج والمحتوى بالقناة، مضيفا أن الانطلاق الرسمى سيكون قريبا جدا.

وأوضح العتال أن ETC ستخاطب كل شرائح المجتمع المصري والعربي عبر محتوى سياسي واجتماعي وترفيهي وثقافي ورياضي، بجانب عرض أفضل الأعمال الدرامية والسينمائية على شاشتها، بمجموعة من أفضل الأعمال الدرامية المصرية والعربية والأجنبية.

خريطة برامج قناة ETC

كما أوضح أن خريطة البرامج ضمت برنامج مصر جديدة، وهو برنامج توك شو رئيسي سيقدمه اثنان من أبرز الوجوه الإعلامية على الساحة، كما تضم برنامج بوكس تو بوكس، وهو برنامج رياضي سيقدمه إعلامي رياضي كبير، بجانب برنامج اجتماعي للمرأة المصرية والعربية، بالإضافة إلى برنامج شبابي مميز.

تردد قناة ETC

ويمكن استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات من خلال إدخال البيانات التالية:

التردد: 12015

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وقال هانى العتال، إن كل محتوى القناة سيتوافق مع المعايير والأكواد الإعلامية المتعارف عليها، مؤكدا أن كل فرق العمل بذلوا الكثير من الجهد فى سبيل أن تنطلق القناة بكامل طاقتها وقوتها بصورة تليق بالإعلام المصري، الذى سيظل يقود الريادة الإعلام العربي، بما يمتلكه من الكوادر والخبرات الإعلامية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة