رئيس التحرير أحمد متولي
 إغلاق شارع الهرم.. تعرف على التحويلات المرورية

إغلاق شارع الهرم.. تعرف على التحويلات المرورية

وجهت محافظة الجيزة، رسالة إلى المواطنين بشأن التحويلات المرورية البديلة لغلق شارع الهرم التحويلة الأولى محطة المريوطية.

إغلاق شارع الهرم

ونفذت عملية غلق كلي لشارع الهرم وتقاطعه مع طريق المريوطية لإنشاء محطة مترو المريوطية ضمن محطات الخط الرابع المار بشارع الهرم.

الأعمال التي بدأت الخميس الماضي تستمر لحين إنشاء المحطة، على أن يكون الغلق في الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية اتجاه ميدان الجيزة فقط.

التحويلات المرورية لشارع الهرم

وناشدت المحافظة، من خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، المواطنين بضرورة الالتزام بها واتباع الإرشادات المرورية لتلاشي أي إعاقات مرورية.

التحويلات تتضمن أن القادم من طريق ميدان النصر الرماية يسلك الطريق يمينا إجباريا وصول إلى طريق المنصورية، والاستمرار في السير بطريق المنصورية وحتى فتحة الدوران الأولى، واتباع فتحة الدوران، ثم استكمال السير في الطريق حتى الدخول إلى محور ترسا، وتسلك الطريق اليمين وصولا إلى كوبري المريوطية الجديد.

ويلي هذا الصعود إلى كوبري المريوطية الجديد، واستكمال السير في شارع ترسا حتى فتحة الدوران، واتباع الدوران للدخول إلى شارع نعمة الله، والدخول إلى شارع نعمة الله وبنهايته تصل إلى شارع الهرم، واستكمال السير بالشارع، وبهذا تنتهي التحويلة وتصل إلى شارع الهرم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة