إيرادات وأماكن عرض فيلم عروستي في السينيما.. أبطاله وقصته

إيرادات وأماكن عرض فيلم عروستي في السينيما.. أبطاله وقصته

من الأفلام المعروضة حديثًا في دور العرض فيلم عروستي في السينيما والذي حقق إيرادات كبيرة في أول أيامه، وسوف تتعرف في السطور التالية على الإيرادات التي حققها إلى الآن وأماكن عرضه.

أبطال فيلم عروستي

وفيلم عروستي يعرض حديثًا في عدد من دور السينيما بمصر ويقوم ببطولته عدد من شباب الممثلين المصريين.

ومن بين أبطال فيلم عروستي أحمد حاتم، جميلة عوض، محمود البزاوي، صابرين، مروان يونس، زينب غريب وغيرهم، ومن تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير.

قصة فيلم عروستي

وتدور قصة فيلم عروستي في إطار رومانسي، حيث تشتعل قصة الحب بين بطلي الفيلم أحمد حاتم وجميلة عوض.

ويناقش فيلم عروستي الفارق بين الزواج عن حب والزواج التقليدي أو ما يطلق عليه زواج الصالونات، وخلال ذلك تطرح العديد من التساؤلات في هذا الشأن وسط مواقف درامية عديدة.

إيرادات فيلم عروستي

وعلى الرغم من طرحه في السينيما منذ أسبوعين فقط وبالتزامن مع أفلام لكبار الممثلين من بينهم فيلم الإنس والنمس للفنان محمد هنيدي، والعارف لأحمد عز، بالإضافة إلى فيلم مش أنا لتامر حسني وغيرهم، إلا أن إيرادات فيلم عروستي تفوقت.

وحقق فيلم عروستي في الأسبوعين الأولين له في السينيما إيرادات بلغت حتى الآن 89 ألف جنيه.

أماكن عرض فيلم عروستي في السينيما

وننشر لكم أماكن عرض فيلم عروستي في السينيما بعد النجاح الذي حققه شباك التذاكر في الأيام الماضية.

ويعرض فيلم عروستي في سينيما بندر المعادي، صن سيتي، صن سيتي VIP، جلاكسي المعادي، بلازا، أمريكانا بلازا، أركان، الزمالك، جراند نايل تاور، بوينت 90، جلاكسي المعادي  VIP، الديب مول، سي سينما رويال بلازا.

كما يعرض فيلم عروستي في سينيما كوزموس، كايرو مول، أمير،، السراي مول الحدائق، جلاكسي سينيلكس مول العرب، سي سينيما شبين الكوم، نايل سيتي، سيتي ستارز، جولدن ستارز ديلوكس، الحرية، بورتو كايرو، جولدن ستارز VIP، جلاكسي طنطا، الهرم، فوكس سيتي سنتر ألماظة، سان ستيفانو مول.

ويعرض الفيلم في سينما جالاكسي، سيتي بلكس جرين بلازا، التحرير، دنيا المصرية بلازا، مدينتي، كايرو فيستفال، فوكس مول مصر، فوكس سيتي سنتر، داندي مول، سيتي ماكس، فيوتشر مول، أوديون، داون تاون، وجولف سيتي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية