رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار وزارة التربية والتعليم بشأن فيديو طلاب المنوفية

قرار وزارة التربية والتعليم بشأن فيديو طلاب المنوفية

أثار فيديو طلاب المنوفية حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يتخذ قرار بخصوص الطلاب الذين ظهروا في مقطع الفيديو المتداول.

ينشر شبابيك قرار وزارة التربية والتعليم بشأن فيديو طلاب المنوفية، لمعرفة آخر المستجدات التي طرأت بخصوص تلك الواقعة.

وزير التربية والتعليم يستبعد طلاب فيديو المنوفية

استبعد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدد من الطلاب الذين ظهروا في فيديو طلاب المنوفية من إحدى مدارس محافظة المنوفية، وذلك حتى انتهاء الشئون القانونية بالوزارة من أعمالها في تلك الواقعة.

أثار طلاب فيديو المنوفية حالة من الغضب الواسعة، بسبب قيامهم ببعض الأمور المنافية للآداب وقيم المجتمع في أحد المنازل، وهما: الطالب م.ف.س بالصف الأول الإعدادي، والطالب ه.ع.خ بالصف الثاني الإعدادي، والطالب م.أ.ع بالصف السادس الابتدائي، والطالب م.أ.م بالصف الثاني الإعدادي.

رد فعل وزير التربية والتعليم على فيديو طلاب المنوفية

تواصل وزير التربية والتعليم مع مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، لمتابعة الموقف والإجراءات التي تم اتخاذها بخصوص واقعة فيديو طلاب المنوفية، إضافة إلى إجراء حملة توعية بين الطلبة والطالبات بشكل عاجل.

الجدير بالذكر، أن واقعة فيديو طلاب المنوفية ليست الأولى من نوعها، حيث هناك الكثير من حالات الشغب التي وصلت حد القتال في المدارس، الأمر الذي ينذر بكارثة كبرى إذا لن يتم التعامل بشكل جادي مع تلك الحالات التي تظهر بين الحين والآخر في المدارس المختلفة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.