رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو مارك لشرح عالم ميتافيرس واللقاءات الافتراضية

فيديو مارك لشرح عالم ميتافيرس واللقاءات الافتراضية

اثيرت حالة واسعة من الجدل حول تقنية ميتافيروس التي سيتبعها تطبيق فيس بوك خلال الساعات الأخيرة، في محاولة لفهم ما يدور في عالم ميتافيروس الذي تم الإعلان عنه وذلم من خلال فيديو مارك.

ينشر شبابيك فيديو مارك لشرح عالم ميتافيرس واللقاءات الافتراضية، حتى يتمكن النشطاء من معرفة تفاصيل التطور المنتظر.

فيديو مارك لشرح عالم ميتافيرس

يشرح مارك زوكربيرغ، رئيس فيسبوك التنفيذي، عالم ميتافيرس، والمرحلة الثانية للانترنت ولشركة فيس بوك التي أعلن تغير اسمها إلى ميتا، حيث يمكنك مشاهدة الفيديو والتعرف على المزايا التي تنتظرك.

يؤكد فيديو مارك، أن عالم ميتافيرس يمكن النشطاء من الشعور بالوجود كما لو كنت مع شخص آخر في مكان ما، حيث تتمكن من الحضور الحقيقي الذي طالما سعت إليه التكنولوجيا على مدار الأعوام الماضية.

يأخذك مارك في جولة حول عالم ميتافيرس الذي يمكنك من خلاله الانتقال الفوري كصورة ثلاثية الأبعاد لتتواجد في المكتب دون الحاجة إلى التنقل الفعلي، أو حضور حفلة موسيقية مع أصدقائك، لفتح المزيد من الفرص أمامك وتقليل الوقت الضائع في التحرك الفعلي وسط حركة المرور.

ما هو ميتافيرس

يتلخص تعريف الميتافيروس بكونه بيئة مختلفة ثلاثية الأبعاد، يمكنك الإنخراط داخله والتنقل أينما أردت في دقائق معدودة، ما يمنحك العديد من التساهيل.

وفي عالمك الجديد الميتافيرس يمكنك القيام بأي شيء تستطيع تخيله سواء كان التسوق، الالتقاء مع الأصدقاء، العمل، رؤية عائلتك وغيرها من التفاصيل التي لن تتمكن منها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.