رئيس التحرير أحمد متولي
 صور المطر اليوم في مناطق مختلفة من محافظتي القاهرة والجيزة

صور المطر اليوم في مناطق مختلفة من محافظتي القاهرة والجيزة

شهدت الكثير من المناطق المختلفة هطول الأمطار في محافظتي القاهرة والجيزة، في الساعات الأولى من اليوم السبت، ولكنها لن تستمر طويلًا مع بداية اليوم، حيث تفاقمت العمليات البحثية عن صور المطر حتى يتداولها الكثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ينشر شبابيك صور المطر اليوم، في عدد من المناطق المختلفة، حتى تتمكن من معرفة خريطة هطول الأمطار وتوخي الحذر من تلك المناطق عند قيادة السيارات، حتى لن تقع الكثير من الحوادث.

صور المطر اليوم

شارك عدد من رواد واقع التواصل الاجتماعي، صور المطر اليوم، من مختلف المناطق، لتظهر الصور تساقط الأمطار بدرجة خفيفة، إلا أنها من الممكن زيادة فرصة سقوطها مرة أخرى.

انتشرت الخدمات المرورية لتتابع حركة السيارات بعد هطول الأمطار تجنبًا للحوادث التي تكثر مع المطر وتغير الأجواء الخريفية إلى الشتوية في بعض الأحيان.

تظهر صور المطر اليوم لتكشف تغير الأجواء بطريقة ملحوظة وانخفاض درجات الحرارة، وهطول المطر في عدد مختلف من المناطق من منخفضة لمتوسطة.

سقوط الأمطار اليوم

وكانت قد حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس وهطول الأمطار في ساعات متأخرة من الليل، بسبب تفاقم السحب الرعدية على أقصى السواحل الغربية والشمالية والدلتا، لتشهدت تلك المناطق المتفرقة فرص سقوط أمطار متوسطة ومنخفضة.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن فرصة سقوط الأمطار قائمة على كلًا من السواحل الشمالية والدلتا والقاهرة طواليوم السبت.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.