رئيس التحرير أحمد متولي
 مد فترة سداد مصروفات المعاهد النموذجية.. تعرف على الموعد النهائي

مد فترة سداد مصروفات المعاهد النموذجية.. تعرف على الموعد النهائي

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، مد فترة سداد مصروفات المعاهد النموذجية، بعد موافقة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

ينشر شبابيك الموعد النهائي لسداد مصروفات المعاهد النموذجية بدون غرامات، وذلك بعدما تقدم عدد من أولياء الأمور بالالتماس لشيخ الأزهر.

الموعد النهائي لسداد مصروفات المعاهد النموذجية

يتسائل الكثير من أولياء الأمور، عن الموعد النهائي لسداد مصروفات المعاهد النموذجية، حتى يتمكنوا من دفع المصروفات قبل انتهاء الفترة المسموح لهم بالسداد خلالها.

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية، أن الموعد النهائي لسداد مصروفات المعاهد النموذجية هو 31 ديسمبر المقبل، لذا من الضروري سداد المصروفات الدراسية قبل تلك الفترة المحددة.

كما نص قرار رقم 223 لسنة 2011 على إعفاء الطلاب الأيتام من المصروفات الدراسية، وكذلك سريان القرار رقم 74 أ سنة 2016 بإعفاء الطلاب المكفوفين من المصروفات.

وكذلك يتم سداد المصروفات لأبناء الأم المعيلة مع اتباع نشرة التعليمات الخاصة بتلك الحالة، إضافة إلى تخفيض 50% من مصروفات لأبناء العاملين التابعين لقطاعات الأزهر المختلفة بالمحافظات المختلفة، كما جاء في قرار المجلس الأعلى رقم 88 لسنة 2019 م، على أن يكون آخر موعد لسداد المصروفات يوم 31 أكتوبر الجاري لتلك الفئة على وجه الخصوص.

الجدير بالذكر، أن على الطلاب وأولياء الأمور سرعة سداد مصروفات المعاهد النموذجية خلال الفترة الراهنة التي أتاحتها قطاع المعاهد الأزهرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.