رئيس التحرير أحمد متولي
 مطلوب موسم الرياض.. التسجيل في المنصة

مطلوب موسم الرياض.. التسجيل في المنصة

أطلقت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، منصة مطلوب لتلقي طلبات الانضمام للعاملين بالمواسم والفعاليات المختلفة وأهمها موسم الرياض الترفيهي.

ويمكن من خلال المنصة المشاركة في موسم الرياض إما بالعمل المؤقت أو العمل بقسم المأكولات والمشروبات أو الخدمات المساندة أو المتاجر، وحتى المواهب وفعاليات الموسم.

مطلوب موسم الرياض

مبادرة فعاليات ومواسم السعودية أخذت الترفيه داخل السعودية لمستوى متقدم وجذبت إلى المملكة سياح من كل العالم، ضمن رؤية المملكة 2030.

ولتسهيل وتنظيم المشاركة في فعاليات و مواسم السعودية يقدم المركز الوطني للفعاليات منصة مطلوب للأفراد والشركات ليكونوا جزء من الفعاليات و المواسم بطرح الأفكار وتقديم الخدمات وتنفيذ الفعاليات وكل ما يخص المشاركة فيها.

ويمكن الوصول إلى رابط المنصة من الرابط من هنا، علما بأن الدخول يكون من خلال رقم الهاتف الخاص بك إن كنت تمتلك حسابا بالفعل على المنصة.

وفي حال لم يكن لديك حساب يمكن إنشاء جديد من خلال اختيار النوع سواء فرد أو شركة وكتابة رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والاسم الكامل ونوع الهوية سواء وطنية أو إقامة ورقم الهوية.

وهناك عدد من الأمور الممنوعة على المستخدمين على النحو التالي:

تحميل أي ملفات تحتوي على برامج أو مواد أو بيانات أو معلومات أخرى ليست مملوكة للمستخدم أو لا يملك ترخيصاً بشأنها.

استخدام هذه المنصة بأي طريقة لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري أو غير مرغوب فيه، أو أي إساءة استخدام.

تحميل أي ملفات تحتوي على فيروسات أو بيانات تالفة.

نشر أو إعلان أو توزيع أو تعميم أي مواد أو معلومات تحوي انتهاكاً للأنظمة والقوانين أو مخالفةً للآداب العامة على أو من خلال المنصة.

استخدام أي وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح للمنصة.

القيام بأي إجراء يفرض حملاً غير معقول أو كبير بصورة غير مناسبة على المنصة وفق المتعارف عليه تقنياً.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة