رئيس التحرير أحمد متولي
 اعترافات المتهمين بالتحرش في واقعة ابنة نشوى مصطفى.. آخر مستجدات الواقعة

اعترافات المتهمين بالتحرش في واقعة ابنة نشوى مصطفى.. آخر مستجدات الواقعة

اثارت واقعة التحرش بابنة نشوى مصطفى حالة واسعة من الجدل حولها، خلال الساعات الأخيرة، بعدما باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لذا يحاول الكثير من الجماهير معرفة آخر مستجدات قضية التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى.

يرصد شبابيك آخر التطورات التي طرأت في واقعة التحرش بابنة نشوى مصطفى، بعدما خرجت والدتها كاشفة تفاصيل الواقعة أمس السبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

آخر مستجدات واقعة التحرش بابنة نشوى مصطفى

أوضحت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الأحد، آخر مستجدات واقعة التحرش بابنة نشوى مصطفى، بعدما تداول الكثير من النشطاء منشور الفنانة نشوى مصطفى الذي تسرد من خلاله تفاصيل تعرض ابنتها إلى التحرش اللفظي من قبل إحدى مستقلي سيارات النقل وحال تصويرهم أشار لها أحدهم بفعل خادش للحياء.

وبعد الفحص والتحريات، تمكنت الجهات الأمنية تحديد هوية مرتكبي واقعة التحرش، حيث اتضح أنهم 3 أشخاص وتم إلقاء القبض عليهم والسيارة المستخدمة.

اعترافات المتهمين بالتحرش

وعند مواجهة المتحرشين بأقوال ابنة الفنانة نشوى مصطفى، قالوا إنهم حال سيرهم بمحل الواقعة فوجئوا بسيدة تعدت عليهم بالسب بسبب خلاف حول أولوية المرور، وسرعان ما أخرجت هاتفها لتصويرهم وتوعدت لهم، فبادر أحد منهم بالإشارة لها بطريقة خادشة للحياء.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن المتهمون يتبعون شركة توزيع مواد غذائية بالجيزة، مشيرين إلى عدم علمهم بهويتها، إضافة إلى أن الفيديو المتداول كان بعد الخلاف المروري الذي دار بينهم وبين ابنة الفنانة نشوى مصطفى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.