رئيس التحرير أحمد متولي
 صور هالوين للاحتفال بطريقة خاصة ومرعبة

صور هالوين للاحتفال بطريقة خاصة ومرعبة

يحتفل الكثير من المواطنين بالهالوين بطرق مختلفة وإن اقتصرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر صور الهالوين من الطرق الشائعة للاحتفال بذلك اليوم بطريقة مرعبة.

ينتقي شبابيك أفضل صور هالوين للاحتفال بطريقة خاصة ومرعبة، عبر منصات السوشيال ميديا، فهناك الكثير من الفئات التي لا تحبذ الاحتفال بذلك اليوم سواء من خلال المكياج المرعب أو الملابس التي يقتنيها البعض لذا يتجهون إلى صور الهالوين.

صور هالوين للاحتفال بعيد الهلع

تضج منصات السوشيال ميديا بصور الهالوين مع آخر أيام شهر أكتوبر، وتنتشر صور الديكورات ذات الطابع المخيف ليحتفل المواطنين بتلك الطريقة بيوم الهالوين.

تستطيع الاحتفال بتلك المناسبة من خلال صور الهالوين التي يمكن استخدامها بشتى الطرق، فإما أن ترسلها لأصدقائها كنوع من الطرائف، أو تداول صور هالوين عبر حساباتك الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تتنوع صور الهالوين بين اليقطين أو قرع العسل الذي يعد من أبرز الأشياء التي يتم وضعها في الكثير من المحال لتنذر بقدوم يوم الهالوين.

وهناك صور مرعبة لشكل الجماجم التي يتم وضعها بجوار اليقطين لتعطي إيحاء بالخوف، إضافة إلى صور الكثير من المكياج المخيف الذي يتبعه المواطنين في طريقة الاحتفال بذلك اليوم.

​​​​​​​

صور رعب في الهالوين

تتصدر صور رعب في الهالوين مواقع السوشيال ميديا، وخاصة مع خروج نجوم الفن للاحتفال بتلك المناسبة على طريقتهم الخاصة، سواء عن طريق ارتداء الماسكات وتطويع أدوات التجميل للحصول على نفس شكل الساحرات وغيرها من الشخصيات المرعبة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.