رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر كيلو السكر اليوم.. وهل يوجد زيادة؟

سعر كيلو السكر اليوم.. وهل يوجد زيادة؟

يتسائل الكثير من المواطنين عن سعر كيلو السكر اليوم، باعتباره من أهم السلع الضرورية في المنزل، وذلك حتى يتمكنوا من معرفة هل يوجد زيادة في سعر السكر سواء المدعم أو غيره.

ينشر شبابيك سعر كيلو السكر اليوم تزمنًا مع تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار الزيت ضمن السلع التموينية، والتي يتم صرفها مع بداية شهر نوفمبر.

سعر كيلو السكر اليوم ضمن السلع التموينية

يبلغ سعر كيلو السكر اليوم الاثنين الموافق 1 من شهر نوفمبر، 8.50 جنيه في قائمة أسعار السلع التموينية شهر نوفمبر 2021، الأمر الذي يؤكد أن عدم زيادة أسعار السكر كما يعتقد البعض.

وكانت أسعار السكر ارتفعت بطريقة ملحوظة، خلال الفترة الأخيرة، داخل الأسواق ليتخطى سعر الطن الـ 10 آلاف جنيهًا، ما استدعى توجه أنظار المواطنين نحو أسعار السكر الأبيض في الأسواق.

سعر كيلو السكر اليوم في المحال التجارية

يختلف سعر كيلو السكر اليوم في المحال التجارية من منطقة لأخرى ومن تاجر لآخر، حيث يتراوح سعره بين 11 و12 جنيهًا، الأمر الذي يتم تحديده حسب المنطقة التي يباع داخلها.

ويترقب الكثير من التجار والمواطنين، سعر كيلو السكر اليوم في المحال التجارية خلال تلك الفترة، على أمل ثبات الأسعار وعدم زيادتها في السوق المحلي.

الجدير بالذكر، أن مصر تستهلك بين 3 و3.2 مليون طن سنويًا من السكر، منهم مليون طن إنتاج محلي ليتم استيراد الكمية الباقية من الخارج.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.