رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق مدرسة الأورمان.. اعرف التفاصيل والخسائر وسبب أندلاعه (صور)

حريق مدرسة الأورمان.. اعرف التفاصيل والخسائر وسبب أندلاعه (صور)

حريق مدرسة الأورمان أندلع صباح يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر من عام 2021، والتي أخمدت الحماية المدنية في الجيزة، وأثار رعب الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحريات التي أجرتها المباحث تحت إشراف اللواء مدحت فارس، عن سبب حريق مدرسة الأورمان، والتي أدت إلى خسائر مادية في غرفة خفير المدرسة.

خسائر حريق مدرسة الأورمان

ونجحت قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء من إيقاف حريق مدرسة الأورمان قبل التهام الفصول أو مكاتب المدرسين ومدير المدرسة.

وتلقت قوات الدفاع المدني والحماية المدنية بلاغًا بنشوب حريق في مدرسة الأورمان، لتنتقل إلى موقع الحريق وتتمكن من إيقافه.

ولم تتسبب حريق مدرسة الأورمان في أي أضرار كبيرة بغرفة الخفير أو المدرسة، ولم تصل إلى محتويات المدرسة، حيث نجح عمال المدرسة في محاصرة الحريق، باستخدام طفايات الحريق بالمدرسة، حتى وصلت سيارات الإطفاء، وأخمدت الحريق كليًا.

وأشارت تحريات المباحث، إلى أن الحريق لم يستغرق سوى وقت قليل جدًا، بعد وصول الدفاع المدني، وأخطرت النيابة العامة التي أرسلت خبراء المعمل الجنائي لمعاينة الحريق.

سبب حريق مدرسة الأورمان

وأكدت التحريات من قسم شرطة بولاق الدكرور بإشراف المقدم محمد طبلية رئيس المباحث، أن سبب حريق مدرسة الأورمان هو ماس كهربائي في غرفة الخفير، وبعد استجواب خفير المدرسة، أكد إنه فوجئ بالحريق بعد انفجار في لوحة الكهرباء، ودمرت النيران متعلقاته الشخصية.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم