الرمز البريدي لعين شمس في جميع المكاتب بالعناوين

الرمز البريدي لعين شمس في جميع المكاتب بالعناوين

تعد منطقة عين شمس من أبرز المدن التي تضم الكثير من مكاتب البريد الموزعة على عدد من المناطق داخلها، لتيسير الأمور بشكل كبير على الأهالي الراغبين في الاستفادة من الخدمات البريدية المختلفة.

وخلال السطور التالية ينشر موقع شبابيك الرمز البريدي لعين شمس وعناوينها ومواعيد كل منها.

الرمز البريدي لعين شمس

  1. مكتب بريد الجمهورية: عين شمس مبنى الخدمات، مساكن عين شمس، الرمز البريدي: 11781، الرقم المالي: 1005، منطقة البريد: شرق القاهرة، مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

  2. مكتب بريد ألف مسكن: مشروع ألف مسكن، السوق التجاري، عين شمس، الكود البريدي: 11777، الرقم المالي: 1015، منطقة البريد: شرق القاهرة، مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

  3. مكتب بريد عين شمس: 19 شارع خليل صادق في عين شمس، متفرع من شارع أحمد عصمت، الرمز البريدي: 11772، الرقم المالي: 1023، منطقة البريد: شرق القاهرة، مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

  4. مكتب بريد جامعة عين شمس: مبنى جامعة عين شمس، الرمز البريدي:  11566، الرقم المالي:  1033، منطقة البريد: شرق القاهرة، مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

  5. مكتب بريد زهراء عين شمس: شارع أبو الفتوح عبد الله عين شمس، الرمز البريدي:  11782، الرقم المالي:  1045، منطقة البريد: شرق القاهرة، مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

  6. مكتب بريد مستشفى عيش شمس التخصصي، شارع الخليفة المأمون، مبنى المستشفى، الرمز البريدي:  11588، الرقم المالي:  1061، منطقة البريد: شرق القاهرة، مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

  7. مكتب بريد طب عين شمس، كلية طب جامعة عين شمس، العباسية، الرمز البريدي:  11591، الرقم المالي:  1062، منطقة البريد: شرق القاهرة، مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

ويعد الرمز البريدي عبارة من أرقام أو أحرف مكون من مجموعة، ويقوم بتمييز كل مكتب بريد في جمهورية مصر العربية بعلامة مميزة، وذلك لسهولة الوصول إليه.

ويتكون الرمزي البريدي لعين شمس في جميع مكاتب البريد بالرقم 11، بينما تختلف باقي الـ3 أرقام الأخرى.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم