رئيس التحرير أحمد متولي
 الرمز البريدي التجمع الخامس: عنوان المكتب ومواعيد عمله

الرمز البريدي التجمع الخامس: عنوان المكتب ومواعيد عمله

تعد منطقة التجمع الخامس من أجدد المدن التي تقع في القاهرة الجديدة، واتجه إليها الكثير من الأشخاص للسكن، ويتواجد مكتب بريد ليقدم الخدمات المتنوعة لأهالي المنطقة وجميع المتطلبات منهما.

ويتواجد مكتب بريد واحد في حي التجمع الخامس في القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، ويمتلك هذا المكتب رمز بريدي منفصل، يخدم سكانه والمتواجدين فيه.

وينشر موقع في التقرير التالي الرمز البريدي لمكتب التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، ومواعيد عمله وعنوانه كذلك.

الرمز البريدي التجمع الخامس

  • الرمز البريدي التجمع الخامس: 11835

  • عنوان مكتب بريد التجمع الخامس: شارع طه حسين، قسم أول القاهرة الجديدة، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، الحى الأول، القاهرة.

  • مواعيد مكتب بريد التجمع الخامس: من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى السادسة صباحًا.

  • منطقة البريد: القطامية، القاهرة، جمهورية مصر العربية.

  • الرقم المالي: 1053

ويعد الرمز البريدي عبارة من أرقام أو أحرف مكون من مجموعة، ويقوم بتمييز كل مكتب بريد في جمهورية مصر العربية بعلامة مميزة، وذلك لسهولة الوصول إليه.

ويتكون الرمزي البريدي في مدينة التجمع الخامس في جميع مكاتب البريد بالرقم 11، بينما تختلف باقي الـ3 أرقام الأخرى لكل مكتب بريد في مدينة التجمع الخامس.

ويتكون الرمز البريدي في جميع المناطق المختلفة من 5 أحرف أو 5 أرقام، ويتواجد في الخانة الأولى اسم المنطقة البريدية الرئيسة، بينما الرقم الثاني يدل على تقسيمات أصغر من المنطقة وهي المقاطعات، أما الرمز الثالث يعد نوع الخدمة المقدمة في هذا المكتب، أما الرقمين الأخرين هما المسؤولان عن تحديد المنطقة المطلوبة ومركز بريد المستلم.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم