رئيس التحرير أحمد متولي
 الرمز البريدي للرحاب وعنوانه ومواعيد العمل

الرمز البريدي للرحاب وعنوانه ومواعيد العمل

مدينة الرحاب بها العديد من الخدمات التي تقدمها للسكان والمتواجدين فيها، ومن أبرز تلك الخدمات مكتب بريد منطقة الرحاب، والذي يضم جميع الخدمات البريدية المتوفرة والتي يحتاجها الكثير من الأشخاص، وفي هذا التقرير نخبركم عن الرمز البريدي للرحاب.

ويوفر مكتب بريد الرحاب العديد من الخدمات كالدفع الإلكتروني للعديد من الهيئات والخدمات، وكذلك إرسال الحوالات واستقبالها، وإرسال وأستقبال الطرود.

وفي التقرير حالي ينشر موقع شبابيك عنوان مكتب بريد الرحاب، والرمز البريدي الخاص به، ومواعيد وكذلك.

الرمز البريدي الرحاب

  • الرمز البريدي الرحاب: 11841

  • عنوان مكتب بريد الرحاب: قسم أول القاهرة الجديدة، مدينة الرحاب، القاهرة الجديدة، مصر الجديدة، الحى الأول، القاهرة، جمهورية مصر العربية.

  • مواعيد مكتب بريد الرحاب: من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا.

  • منطقة البريد: القطامية، القاهرة، جمهورية مصر العربية.

  • الرقم المالي: 1089

ويعد الرمز البريدي عبارة من أرقام أو أحرف مكون من مجموعة، ويقوم بتمييز كل مكتب بريد في جمهورية مصر العربية بعلامة مميزة، وذلك لسهولة الوصول إليه.

ويتكون الرمزي البريدي في مدينة الرحاب في جميع مكاتب البريد بالرقم 11، بينما تختلف باقي الـ3 أرقام الأخرى لكل مكتب بريد في مدينة الرحاب.

ويتكون الرمز البريدي في جميع المناطق المختلفة من 5 أحرف أو 5 أرقام، ويتواجد في الخانة الأولى اسم المنطقة البريدية الرئيسة، بينما الرقم الثاني يدل على تقسيمات أصغر من المنطقة وهي المقاطعات، أما الرمز الثالث يعد نوع الخدمة المقدمة في هذا المكتب، أما الرقمين الأخرين هما المسؤولان عن تحديد المنطقة المطلوبة ومركز بريد المستلم.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم