رئيس التحرير أحمد متولي
 مرض سهير البابلي وآخر تطورات حالتها الصحية

مرض سهير البابلي وآخر تطورات حالتها الصحية

تسائل الكثير من الجماهير عن مرض سهير البالبي بعد خروج عدد من نجوم الوسط الفني مطالبين الدعاء لها بالشفاء العاجل، الأمر الذي كان من شأنه التركيز على حالتها الصحية ومرضها الذي استدعى دخولها العناية المركزة.

تفاصيل وأحداث كثيرة عاشتها الفنانة سهير البابلي خلال الساعات الأخيرة، بعدما تدهورت حالتها الصحية وتم نقلها إلى المستشفى في الحال.

ما هو مرض سهير البابلي؟

كشفت ابنة الفنانة سهير البالبلي، ما حل بوالدتها خلال الفترة الأخيرة، ومرض سهير البابلي بعدما أوضح الأطباء حالتها الصحية ولماذا تدهورت هكذا.

تعاني الفنانة سهير البالبي من غيبوبة سكر وبوادر جلطة الأمر الذي استلزم نقلها إلى العناية المركزة في الحال للسيطرة على وضعها الصحي، ما جاء بعد تدهور حالتها.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

أوضح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن حالة الفنانة سهير البابلي مستقرة إلى حد ما، إلا أنها لاتزال في العناية المركزة وفي حاجة إلى الدعاء حتى تمر من تلك الأزمة التي سيطرت عليها.

تضاربت الأنباء بشأن حالة سهير البابلي خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي استدعى متابعة تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي من قبل حفيدها وابنتها مؤكدين أنها تتمتع بحالة جيدة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة سهير البابلي تبلغ من العمر 84 عامًا غابت عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، لتعود بمسلسل يحمل اسم قلب حبيبة في عام 2006، وبعدها عادت لتختفي من جديد.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.