رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للتقديم في المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالمدن الجامعية بالأزهر وطريقة التقديم

آخر موعد للتقديم في المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالمدن الجامعية بالأزهر وطريقة التقديم

يسعى الكثير من طلاب جامعة الأزهر إلى معرفة آخر موعد للتقديم في المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالمدن الجامعية، وطريقة التقديم بالتزامن مع انطلاق المرحلة الثانية.

يوضح شبابيك آخر موعد للتقديم في المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالمدن الجامعية بالأزهر وطريقة التقديم، في إطار مساعدة الطلبة والطالبات لإتمام عملية التسجيل في تلك المرحلة.

آخر موعد للتقديم في المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالمدن الجامعية بالأزهر

يتسائل الكثير من طلاب جامعة الأزهر عن آخر موعد للتقديم في المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالمدن الجامعية، حيث انطلقت المرحلة اليوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر الجاري على أن تستمر لمدة 10 أيام أي حتى يوم 12 نوفمبر الجاري.

تستقبل جامعة الأزهر في المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالمدن الجامعية، الطلاب القدامى الذين تخلفوا عن التقديم في المرحلة الأولى وهم من فرق النقل والفرق النهائية، فضلًا عن الطلاب الجدد الذين التحقوا بالجامعة في العام الجديد 2021- 2022.

طريقة التقديم في المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالمدن الجامعية بالأزهر

يمكنك التقديم في المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالمدن الجامعية بالأزهر، من خلال الرابط المخصص لإستقبال تسكين الطلاب والضغط هنا لتسجيل بياناتك.

وكانت قد أعلنت جامعة الأزهر، أنه لن يتم قبول وتسكين أي طالب أو طالبة في المرحلة الثانية غير حاصلين على تطعيم فيروس كورونا المستجد، حيث يستلزم تقديم ما يثبت ذلك للجامعة.

وتحاول الجامعة استقبال أكبر عدد ممكن من الطلبة والطالبات في السكن الجامعي لرفع جزء من المعاناة التي تقع على عاتق أولياء الأمور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.