رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر بوليفارد الرياض وأسعارها

حجز تذاكر بوليفارد الرياض وأسعارها

يتاح حاليا حجز تذاكر بوليفارد موسم الرياض من خلال الموقع الإلكتروني لدخول البوليفارد في الفترة بين الأول من نوفمبر والجمعة الأول من أبريل 2022.

حجز تذاكر بوليفارد الرياض

بوليفارد رياض سيتي من أكبر مناطق موسم الرياض، فيها ثمانية مناطق ثانوية تتميز كل منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، المطاعم، المهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن أسعار بوليفارد الرياض، حيث تبلغ قيمة التذكرة في بوليفارد الرياض لجميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الاثنين مبلغ 50 ريالاً سعودياً، بينما يكون الدخول مجاني ليوم الاثنين لجميع الأفراد، ودخول الأطفال أقل من سنتين مجانا.

ويمكن حجز التذاكر من الرابط من هنا.

بشراء هذه التذكرة، أنت توافق على الامتثال لكافة الأحكام والشروط أدناه وأي أحكام وشروط وقيود أخرى قد تفرضها الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها:

لدخول الفعالية يجب أن تكون الحالة الصحية على تطبيق توكلنا محصن، التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع، أو التبديل، جميع الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة، يمنع منعا باتا إعادة بيع التذكرة.

حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان

قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة