رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون.. انضمام أفشة وشريف ومحمود علاء

قائمة منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون.. انضمام أفشة وشريف ومحمود علاء

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش، قائمة المنتخب الوطني الأول الذي يستعد لمواجهة منتخبي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

ويواجه المنتخب المصري في نوفمبر الجاري منتخبي أنجولا والجابون على الترتيب لحسم موقفه من التأهل إلى الدور الإقصائي الأخير المؤهل للمونديال.

وبعد مرور أربع جولات من منافسات المجموعة السادسة يتصدر منتخب مصر الترتيب برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد يليه المنتخب الليبي بـ 6 نقاط ثم المنتخب الجابوني بـ 4 نقاط وأخيرا أنجولا بـ 3 نقاط.

ويحتاج المنتخب المصري في الفوز بمباراة وحيدة أو التعادل في المواجهتين المقبلتين لضمان التأهل وانتظار قرعة الدور الأخير من التصفيات المؤهلة للمونديال.

قائمة منتخب مصر

وشهدت قائمة منتخب مصر العديد من المفاجآت الكبرى حيث استبعد الجهاز الفني متوسط ميدان نادي الزمالك طارق حامد، وجناح بيراميدز رمضان صبحي، وضم محمود علاء لأول مرة في ولايته.

كما شهدت القائمة عودة محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لصفوف المنتخب بعد أن استبعد الثنائي في التجمع الأخير لمباراتي ليبيا.

وانضم لصفوف المنتخب لاعب سموحة المعار من الزمالك مروان حمدي متصدر ترتيب هدافي الدوري بعد مرور 3 جولات، ولأول مرة مدافع البنك الأهلي أحمد ياسين.

وجاءت القائمة الكاملة المكونة من 26 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.

خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد فتحي، أحمد حجازي، أحمد ياسين، أيمن أشرف، محمود علاء، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح، محمد حمدي.

خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبدالله السعيد، مصطفى فتحي.

الهجوم: عمر مرموش، محمد شريف، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد، مروان حمدي، محمد صلاح، محمد مجدي أفشة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة