رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد انتهاء التوقف الدولي

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد انتهاء التوقف الدولي

يستعد نادي الزمالك لاستئناف منافسات الدوري الممتاز موسم 2021-2022، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي في نوفمبر الجاري، والتي يخوض فيها المنتخب الوطني الأول مباراتين في مشوار التأهل لمونديال العالم 2022.

واستهل نادي الزمالك مشوار الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد بلقاء أمام إنبي المدعوم بلاعبيه الجدد تحت قيادة مدربه المخضرم حلمي طولان، وتخطى تلك العقبة على ملعبه بفوز لم يكن سهلا بهدفين دون رد أحرزهما أحمد السيد زيزو وعمر السعيد، وفي الجولة الثانية كرر نفس الفوز على طلائع الجيش بنفس النتيجة وعن طريق نفس اللاعبين.

وتعرض نادي الزمالك للهزيمة في الجولة الثالثة على يد الأهلي بنتيجة 5 – 3 ليتراجع إلى المركز الخامس في جدول الترتيب.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم مواعيد مباريات نادي الزمالك في الدوري المصري 2021-2022 ضمن الجولات الثمانية الأولى من عمر المسابقة.

وكشفت الرابطة عن جدول مواعيد مباريات الأسابيع الثماني الأولى بالتوقيتات والملاعب المختارة من جانب الأندية، والتي تم الموافقة عليها من قبل الجهات الأمنية.

ويخرج الزمالك في الجولة الثالثة لمواجهة الإسماعيلي على ستاد الإسماعيلية، يوم الجمعة 19 نوفمبر، في مباراة تنطلق الساعة الخامسة والنصف مساء.

ومن المنتظر أن تكون المباراة صعبة على الفريقين حيث الزمالك يحتاج للفوز لتدارك الخسارة السابقة وملاحقة قمة جدول الترتيب من جديد، أما الإسماعيلي فيريد تصحيح المسار بعد أن بدأ الدوري بثلاث هزائم متتالية وضعته في نهاية جدول الترتيب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة