رئيس التحرير أحمد متولي
 المغربيون يرفضون دخول محمد رمضان المغرب لإحياء حفل غنائي

المغربيون يرفضون دخول محمد رمضان المغرب لإحياء حفل غنائي

دشن الجمهور المغربي وسما على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» تحت مسمى «لانريد_محمد_رمضان_في_المغرب» اعتراضا على إعلانه إحياء حفل غنائي بالمملكة قريبا.

لا نريد محمد رمضان في المغرب

وكان محمد رمضان أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إحيائه ثاني حفلاته في مراكش ديسمبر المقبل.

وكتب رمضان: «تم الأتفاق أمس على ثاني حفلاتي في مراكش ديسمبر القادم.. الحفلة الأولى حضرها ٤٥٠ألف و#ثقة_في_الله_القادمة_مليونية كل الحب للمغرب و #الملك_محمد_السادس حفظه الله ورعاه والشعب الغالي».

وطالب الجمهور المغربي منع إقامة الحفل ونشروا صورا لمحمد رمضان بها علامة ممنوع على صورته في إشارة لرفضهم الحفل، كما رفضوا دخوله البلاد وإيقاف نشاطه الفني بها.

حساب يحمل اسم «AhlamLm» علق على إعلان رمضان قائلا: «محمد رمضان سمعت بيه بسبب سعد واشفق عليه وعليكم بصفتكم فانز ليه ... كيف تناقشني في شخصية اجمع العالم  انها سئية و متطرفة».

فيما رد حساب آخر يحمل اسم «Marocain2021» على حديث محمد رمضان عن الحضور الجماهيري قائلا: «كذاب ! الحفلة كان فيها عدد من النجوم العالميين تقام كل سنة! و هو نسفهم كلهم و نسب النجاح له وحده! ابحث عن المشاركين في الحفلة».

​​​​​​​

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان، أغنية جو البنات التي قدمها لأول مرة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي والذي أقيم يوم 14 أكتوبر الماضي، والأغنية غناء محمد رمضان والنجم المغربي ريد وان ونعمان بلعياشي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة